حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2354

ما الجديد في شتاء البحرين 2024

ما الجديد في شتاء البحرين 2024

ما الجديد في شتاء البحرين 2024

27-08-2024 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تجارب متجددة متاحة باستمرار لزوار مملكة البحرين، تبدأ بالإقامة في الفنادق الفاخرة، وقضاء لحظات مليئة بالمتعة وذكريات لا تنسى في الشواطئ والسواحل الفريدة بفضل ما تحظى به من موقع جغرافي مميز كأرخبيل يضم 33 جزيرة في الساحل الجنوبي العربي للخليج العربي، وتحكي أرضها حكاية الثقافة والتاريخ والفن، والتي انعكست على مستوى ومذاق أصناف المأكولات والطعام المتاح من خلال المطاعم المتنوعة.

الفنادق الجديدة

تستعد مملكة البحرين لافتتاح مجموعة من الفنادق الجديدة، لتقدم المزيد من خيارات الإقامة الفاخرة للزوار، ومن بين أبرزها:

فندق كونراد البحرين فاينانشال هاربور

تتجه فنادق ومنتجعات كونراد للتوسع في مجموعتها من خلال افتتاح أول فنادقها في مملكة البحرين خلال يناير 2024، يتكون الفندق الفخم من 30 طابقٍ مطلٍ على الواجهة البحرية، ويضم 98 جناحاً بنوافذ تتيح إطلالات خلابة، بالإضافة إلى مسبح بإطلالة بانورامية على المدينة، ومطعم سوشي سامبا الشهير عالمياً.

https://www.hilton.com/en/hotels/bahfhci-conrad-bahrain-financial-harbour
منتجع حوار بإدارة مانتيس

يعتبر هذا المشروع السياحي البيئي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يهدف إلى تحويل جزيرة حوار إلى مركز للسياحة البيئية، ويتيح المنتجع الذي سيتم افتتاحه خلال الربع الرابع من عام 2024 التعرف على الحياة الفطرية في مملكة البحرين بما تتميز به من الغزلان الرملية، والشعاب المرجانية، والأطوم (أبقار البحر) المهددة بالانقراض. وسيضم المنتجع 102 غرفة فاخرة، وخمسة مطاعم مميزة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والترفيهية.

https://www.mantiscollection.com
فندق أفاني وفندق تيفولي ببلاج الجزائر

تدخل فنادق ماينور إلى مملكة البحرين لأول مرة من خلال علامتيها التجاريتين أفاني وتيفولي. ومن المقرر افتتاح الفندقين في بلاج الجزائر خلال العام الجاري أيضاً، حيث يتم تطوير المرافق الترفيهية والسياحية والتجارية والسكنية المطلة على الواجهة البحرية،

ويوفر المشروع الجديد منتجعات وفلل، وشقق سكنية، ومطاعم متنوعة، ومتاجر بيع بالتجزئة، بالإضافة إلى المكاتب وأماكن ترفيه، وتجدر الإشارة إلى أن مساحة بلاج الجزائر تبلغ 1.3 مليون متر مربع، فيما يبلغ طول الواجهة البحرية 3 كيلومترات.

https://www.avanihotels.com/en/bilaj-al-jazayer
فندق وريزيدنسز كمبينسكي البحرين هاربور

من المقرر افتتاح فندق وريزيدنسز كمبينسكي البحرين هاربور في أواخر 2025 في قلب ميناء البحرين، ويتميز فندق كمبينسكي بأنه يمثل توليفة تجمع بين الأناقة الأوروبية وبيئة الخليج العربي بأسلوب معاصر ومعمار وتصاميم فريدة. وسيضم الفندق 74 غرفة، و186 وحدة سكنية تحمل علامة كمبينسكي وسيمثل فندق وريزيدنسز كمبينسكي البحرين هاربور أحد أعلى الأبراج في مملكة البحرين، مما سيتيح إطلالة خلابة على المارينا على الأفق الساحر لمدينة المنامة.

https://www.kempinski.com/en/press-room/bahrain-harbour-embraces-the-return-of-the-kempinski-hotel-and-residences-to-bahrain
منتجع ووتر بارك في العرين

تعتبر الحديقة المائية، والمعروفة باسم “جنة دلمون المفقودة” واحدة من أبرز الوجهات المفضلة لعشاق السباحة. ومن المقرر افتتاح منتجع جديد يقع إلى جوار الحديقة المائية، ويطل على منطقة أبتاون التي تضج بالحيوية والنشاط،خلال العام الحالي 2024، وسيمثل مزيج فريد يجمع بين الفخامة والترفيه، وسيضم 226 غرفة مصممة بأناقة، و103 شقة فندقية، وفيلات واسعة مع مسابح خاصة.

Areen | A Desert Bloom, A Community Reimagined

المطاعم الجديدة

تايم أوت ماركت البحرين

يمثل تايم أوت ماركت البحرين مركزاً لعشاق ثقافة الطعام، حيث سيفتح أبوابه لاستقبالهم خلال العام الجاري في سيتي سنتر البحرين، وسيمتد على مساحة تزيد عن 35 ألف قدم مربع في الطابق العلوي وسيضم 11 مطبخاً متنوعاً، وجلسة خارجية على السطح تتسع لأكثر من 900 كرسي على مستويين.

https://www.timeoutabudhabi.com/food-drink/time-out-market-bahrain
أولا من سوليوشنز ليجر جروب

تطلق سوليوشنز ليجر جروب مفهوم “أولا” في البحرين بالتعاون مع مجموعة فنادق الخليج بحلول نهاية العام 2024. حيث تستوحى فكرة هذا المسبح والنادي الشاطئي من البحر الأبيض المتوسط، وسيقام ​​في منتجع نوفوتيل الدانة في المنامة. صُمم مفهوم “أولا” بحيث يمزج دفء جماليات البحر الأبيض المتوسط ​​مع الأجواء الهادئة والفاخرة بأسلوب مريح وجذاب ومرتبط بالطبيعة، وسيتيح للضيوف فرصة الاسترخاء في المسبح المذهل المطل على شاطئ البحر، وتناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ما سيتم توفيره من وسائل الراحة الفاخرة والتي تشمل الأكواخ المهيئة للاسترخاء والنوم بجانب المسبح.

https://www.solutions-leisure.com/solutions-group-introduces-its-first-international-venture
الفعاليات

حفل كالفن هاريس – 25 أكتوبر 2024

يعتلي النجم الموسيقي الشهير كالفن هاريس مسرح مدرج الدانة في 25 أكتوبر 2024، حيث سيكون الجمهور على موعد شيق للاستمتاع بموهبته الاستثنائية في حدث غير مسبوق على مستوى المنطقة.

https://calendar.bh/en/calvin-harris-concert
معرض البحرين الدولي للطيران (13 نوفمبر 2024)

يعود معرض البحرين الدولي للطيران، ليستقبل أكثر من 180 شركة طيران، و100 طائرة من مختلف الطرازات ستتواجد على المدرج ، ويستضيف الحدث السنوي العديد من الندوات، والمؤتمرات، وورش العمل المصاحبة التي تسلط الضوء وتتيح نظرة معمقة على سوق قطاع الطيران، والتعرف على أحدث الابتكارات في هذا المجال.

https://www.bahraininternationalairshow.com
موسم احتفالات البحرين (1-31 ديسمبر 2024)

يمثل موسم أعياد البحرين بما يتضمنه من فعاليات استثنائية فترة مميزة لقضاء عطلة مشوقة في أجواء تنبض بالوطنية في مملكة البحرين حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل الحفلات الموسيقية، والعروض الحية، والألعاب والمهرجانات، وعروض الألعاب النارية. كما تقدم الفنادق ومراكز التسوق خصومات وجوائز خاصة بالتزامن مع هذه المناسبة.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2354
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2024 08:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم