حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7986

مخرج شهير يدعم عمرو مصطفى في أزمته مع عمرو دياب

مخرج شهير يدعم عمرو مصطفى في أزمته مع عمرو دياب

مخرج شهير يدعم عمرو مصطفى في أزمته مع عمرو دياب

27-08-2024 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كتب المخرج ماندو العدل عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً دعم فيه موقف الفنان عمرو مصطفى بعد إعلانه عن خطّته لألحانه عقب انتهاء عقودها مع مطربين آخرين، وأن هذه الأغاني ستعود إليه وسيغنّيها بصوته وبكلمات وتوزيع موسيقي مختلفين، وتفسير البعض بأنه يقصد بكلامه أغاني الفنان عمرو دياب.

وكتب ماندو العدل مفسّراً تصرفات عمرو مصطفى ومدافعاً عنه، قائلاً: "عمرو مصطفى ملحن كبير وكل تصريحاته الأخيرة وكلامه عن عمرو دياب نابع من فكرة عدم التقدير والإحساس بالظلم".

وأضاف: "محدش ينكر أن عمرو دياب أسطورة وكان ناجح جداً جداً قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفى... لكن كمان عمرو مصطفى طوّل عمر عمرو دياب الفني وأضاف إليه أغاني hits عاشت وهتعيش. أنا مش مع طريقة عمرو مصطفى أكيد لكن كمان مش عاجبني الناس اللي بتقلل منه وبتتعامل معاه على أنه ملحن عادي... لا عمرو مصطفى مش عادي، وكم نجاحاته مع عمرو دياب وغيره مش عادي".

واختتم ماندو العدل رسالته بالقول: "الإنصاف مهم... الاتنين استفادوا من بعض والاتنين فنانين كبار والتقدير مهم للفنان... عشان كده أنا حاسس بيه".

وكان عمرو مصطفى قد قال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها، فيه أغاني عملتها من سنة 1999، يعني فاضل حوالي عشرين سنة وترجع الحقوق تاني ليا، ووصيتي لأولادي عدم التجديد لأي شخص. هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بكلام متغير وتوزيع جديد تماماً".

وأضاف: "الأغاني دي هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غنّاها قبل كده هتتمسح بعد انتهاء المدة القانونية لها. حنفتح المجال للشباب الجدد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة، خلال الخمس أو الست سنين الجايين ده لو في العمر بقيه بإذن الله، هكون محضّر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي مع كتابات شبابية جديدة، ونصيحه للمبدعين أي تصريح لا يزيد عن خمس سنوات".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7986
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2024 02:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم