حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,14 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8179

انتقادات حادّة لمحمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة

انتقادات حادّة لمحمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة

انتقادات حادّة لمحمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة

27-08-2024 09:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرّض الفنان محمد رمضان لانتقادات واسعة عقب طرح أحدث أغانيه بعنوان “مش فاضي” على موقع “يوتيوب”، حيث أثارت كلمات الأغنية جدلاً كبيراً بين الجمهور. فقد رأى البعض أن الأغنية تتناقض مع أفعال رمضان، خاصةً بعد ظهوره في حملة إعلانية لشركة مياه غازية معروفة بدعمها للكيان الصهيوني خلال أحداث غزة الأخيرة.

الجمهور لم يتردد في التعبير عن استيائه من الأغنية، مطالبين بإلغاء متابعة رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي. ويُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها رمضان للهجوم بسبب موقفه تجاه أزمة غزة؛ إذ انتقده الجمهور في بداية الأزمة لعدم دعمه الواضح للقضية الفلسطينية. ورد رمضان حينها بمقطع فيديو دعا فيه الجيوش العربية إلى التدخل للدفاع عن الفلسطينيين، مشيراً إلى أن الأسلحة التي أُهملت في المخازن يمكن أن تُستخدم الآن.


وفي سياق آخر، أثار حفل محمد رمضان في “مهرجان صيف بنغازي” جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي. إذ رفض عدد من الليبيين حضوره واعتبروا أغانيه “هابطة”، معربين عن خيبة أملهم في قرار المنظمين دعوة رمضان. وقال أحد المعلقين: “كنا من الداعمين لفعاليات المهرجان، ولكن اختيار محمد رمضان كان سقطة كبيرة، بنغازي تستحق فناً يليق بذوقها الرفيع”.


وتعليقاً على ختام المهرجان، أشار آخرون إلى أن الحفل شهد “سقوطاً فنياً” نتيجة التلوث السمعي الذي تسبّبت فيه أغاني “نمبر وان”، مما أثر سلباً على جودة الحدث وأزعج الجمهور. ودعوا إلى ضرورة اختيار الفنانين بعناية لضمان تقديم محتوى يرقى لتوقعات الجمهور ويحترم ذوقهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8179
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2024 09:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم