حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,14 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6467

مسؤول في كيان الاحتلال يتحدث عن تطورات المفاوضات للتوصل لصفقة تبادل

مسؤول في كيان الاحتلال يتحدث عن تطورات المفاوضات للتوصل لصفقة تبادل

مسؤول في كيان الاحتلال يتحدث عن تطورات المفاوضات للتوصل لصفقة تبادل

27-08-2024 09:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مسؤول وصف بالكبير من كيان الاحتلال أن وفد عمل من الموساد وجيش الاحتلال والشاباك سيغادر إلى الدوحة الأربعاء بعد إجراء مشاورات في تل أبيب.

ومن المنتظر أن يواصل الوفد محادثات العمل مع الوسطاء بهدف العمل على تقليص الفجوات في القضايا المفتوحة في الخطوط العريضة لصفقة التبادل.

ومن المتوقع أن يلتقي الوفد في الدوحة بممثلي مصر وقطر والولايات المتحدة الذين يواصلون الوساطة بين كيان الاحتلال وحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية نقلا عن مصادر أمنية، قولها إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى لفرض شروط جديدة قد تعرقل المفاوضات الحالية.

وكان البيت الأبيض أعلن أن محادثات القاهرة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة أحرزت تقدماً ومن المتوقع أن تتواصل على مستوى فرق العمل لعدة أيام، على الرغم من هجوم حزب الله اللبناني على كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي، جون كيربي: "لا يزال هناك تقدم، ويواصل فريقنا (في القاهرة) وصف المحادثات بأنها بنّاءة".

وأضاف كيربي: "رغم الهجوم الصاروخي والطائرات المسيرة الذي شنّه حزب الله خلال نهاية الأسبوع، والذي ردت عليه تل أبيب، فإن ذلك لم يؤثر على العمل الفعلي على الأرض من قبل الفرق التي تحاول التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6467
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2024 09:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم