حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,14 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17160

وفاة ملكة جمال لبنانية بأزمة قلبية مفاجئة

وفاة ملكة جمال لبنانية بأزمة قلبية مفاجئة

وفاة ملكة جمال لبنانية بأزمة قلبية مفاجئة

28-08-2024 08:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الصحف اللبنانية عن وفاة ديما صافي عن عمر ناهز الـ30 عاماً، بعد إصابتها بأزمة قلبية، جاء الخبر بمثابة صدمة مع وجود حالة من الغموض حول وفاة ديما.

وانتشر تضارب في الأخبار حول موعد الوفاة الحقيقي فهناك من أعلن أن الوفاة حدثت يوم الأحد الماضي، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن الوفاة حصلت قبل 4 أيام، دون التطرق للتفاصيل.

وحتى الآن لم يتم الحديث عن أسباب الوفاة المفاجئة، رغم صغر سنها وصحتها التي بدت جيدة للغاية، خاصة وأن تاريخ أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام منذ عام ماض وبعدها اختفت عن الأنظار، ولم تشارك أي منشور لها.

ورغم ذلك قرر المعجبون بها نعيها على منشوراتها حيث قال بعض المعلقين إن سبب وفاة ديما يعود إلى معاناتها من مشاكل في القلب، بينما يرجح آخرون أنها كانت تتمتع بصحة جيدة، ويخمن البعض أن السبب في وفاتها هو لقاح كورونا، الذي سبب الموت المفاجئ لعدد من الشباب في الآونة الأخيرة. 

وحازت ديما صافي على لقب ملكة جمال الاغتراب في ساحل العاج في العام 2017، واستطاعت أن تحصل على شهادتي ماجستير واحدة في علوم التغذية وأخرى في التسويق والدعاية، وحصلت أيضاً على درجة الماجستير في علم تغذية، ودرست علم التغذية.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17160
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2024 08:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم