حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,14 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13162

علياء بسيوني تؤكد عودتها للحياة الزوجية مع أحمد سعد

علياء بسيوني تؤكد عودتها للحياة الزوجية مع أحمد سعد

علياء بسيوني تؤكد عودتها للحياة الزوجية مع أحمد سعد

28-08-2024 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حضرت مصممة الأزياء الشهيرة علياء بسيوني حفل الفنان أحمد سعد، الذي أُقيم في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي، مما أكد عودة الحياة الزوجية بينهما رسميًا. فالزوجان يتواجدان حاليًا في الساحل الشمالي بصحبة ابنتيهما، حيث يستمتعون بقضاء عطلتهم الصيفية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

عودة علياء بسيوني وأحمد سعد تتأكد بحضورها حفله في الساحل الشمالي.

في تأكيد للشائعات حول عودتهما للحياة الزوجية، حضرت مصممة الأزياء علياء بسيوني حفل زوجها، الفنان أحمد سعد، الذي أقيم في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي. الزوجان اللذان يقضيان حاليًا عطلتهما الصيفية في الساحل الشمالي برفقة ابنتيهما، ظهرا في أكثر من مشهد، وهما يستمتعان بأوقاتهما معًا في جو عائلي.


وكان الجدل حول عودة الثنائي للحياة الزوجية اشتعل مرة أخرى عندما نشرت علياء بسيوني صورًا وفيديو لأحمد سعد بمناسبة عيد ميلاده، مما أثار تفاعل المتابعين. وعبرت في الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، عن حبها وتقديرها لأحمد، مؤكدة أن وجوده بجانبها وابنتيهما يعتبر الأهم في الحياة.

وبالتأكيد تفاعلاً مع هذا الخبر، انهالت تعليقات المتابعين على الصور والفيديو الإيجابية بشكل كبير، حيث عبّر الكثيرون عن سعادتهم لهذه العودة المحتملة، وتمنوا للزوجين دوام السعادة والتوفيق.

فيديو علياء بسيوني يثير الجدل حول عودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده.
مصممة الأزياء علياء بسيوني كانت قد فاجأت جمهورها وجمهور طليقها الفنان أحمد سعد بنشر صور وفيديو تظهر فيه مع ابنتيهما، لتهنئة أحمد بعيد ميلاده، وتركت تعليقاً محيراً على الفيديو والصور التي نشرتها على حسابها في "إنستغرام"، حيث قالت: "اليوم مكنش هيعدي كده... كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".


ووسط تزايد الحديث والشائعات حول إمكانية عودة الفنان أحمد سعد لطليقته المصممة علياء بسيوني بعد انتشار الفيديو، نشرت علياء صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة على "إنستغرام"، وهي تشير بعلامة النصر بيدها، وكانت كما يبدو أنها تستمتع بوقتها على الشاطئ في أحد الأماكن السياحية خلال عطلتها الصيفية. مما أكد الشكوك حول عودتها بشكل فعلي لأحمد سعد.


أحمد سعد شارك مؤخرًا في برنامج "Sold Out" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وتحدث عن علياء بكلمات إيجابية، قائلاً: "علياء لغاية دلوقتي هي الزوجة الرابعة، بس أنا تمام كده مش عايز أتجوز تاني، علياء أدتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل، وأي راجل كان عظيم كانت الست هي الدافع ليه، وأي راجل فاشل الست هي اللي خلّته فاشل، وده من تجربتي في الحياة أنا فاتح مكتب تجارب".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13162
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2024 09:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم