حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3664

بالصور .. جمعية بتير تحتفي بالطلبة الخريجين

بالصور .. جمعية بتير تحتفي بالطلبة الخريجين

بالصور  ..  جمعية بتير تحتفي بالطلبة الخريجين

31-08-2024 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قامت الهيئة الإدارية في جمعية بتير الخيرية يوم أمس الجمعة ممثلة برئيسها السيد أحمد الشامي والسادة أعضاء الهيئة الإدارية، بتكريم الطلبة الخريجين والخريجات من الجامعات والناجحين والناجحات في الثانوية العامة في احتفال بهيج أقيم في مقر الجمعية في أبو علندا.



حضر الحفل عدد من أعضاء الهيئة العامة وأبناء المجتمع المحلي ومديرية تنمية سحاب ومركز أمن أُحُد.



تخلل الحفل توزيع الدروع التذكارية لثمانية عشر طالبا وطالبة ومكافأة مالية للأول على الفرع العلمي وقيمتها خمسون دينار، وعلى الثاني وقيمتها خمسة وعشرين دينارا، ومكافأة مماثلة أيضا للأول والثاني في الفرع الأدبي من أبناء الهيئة العامة، قدمها السيد عاطف حلاوة، كما قدمت حلويات فراولة كيك فرع الفحيص بإدارة السيد خالد محمود قصقص كامل الضيافة والمشروبات للحضور.


شمل برنامج الحفل كلمة لرئيس الجمعية أحمد الشامي حول أهمية العمل الخيري وتفعيل دور المجتمعات المحلية وإشراكها في أنشطة الجمعيات


وقام الشامي بعمل عرض تقديمي عن قرية بتير الذي نال استحسان الحضور، وتحدث السيد عمر حماد عن أهمية التعليم ودور العلم في تنمية الإنسان والمجتمع.


تأتي فكرة إنشاء جمعية بتير التي تأسست عام 2009 بهدف توحيد جهود أهالي بتير وجمع كلمتهم وإيجاد مكان يجمع الكل، بالإضافة إلى أهداف أخرى تتمثل بمساعدة المجتمع المحلي وتقديم المساعدات العينية والمالية للعائلات المستورة وكفالة الأيتام، وتقديم الحقيبة المدرسية وكسوة العيد والإفطارات الرمضانية للأيتام، وفتح مقر الجمعية لأي أنشطة إنسانية تخدم المجتمع المحلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3664
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2024 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم