حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7166

رحلة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء: أناقة وجاذبية

رحلة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء: أناقة وجاذبية

رحلة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء: أناقة وجاذبية

31-08-2024 02:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قبل ساعات قليلة خطفت نيكول كيدمان الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، لتشهد عرض فيلمها هذا العام Baby Girl، ومثلما طورت النجمة الأسترالية أداءها في الأدوار السينمائية عبر السنوات، نجحت أيضاً في تطوير شكلها بداية من الشعر الأحمر المجعد إلى الخصلات الشقراء، بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء في مختلف المهرجانات الفنية.

وعلى الرغم من اقتراب نيكول كيدمان من عامها الستين، إلا أنها ما زالت تتمتع بالجاذبية، وتختار إطلالات يحمل بعضها الطابع الشبابي الأنيق، لذا إليك جولة في أجمل إطلالات نيكول كيدمان على السجادة الحمراء.

إطلالة نيكول كيدمان في مهرجان فينيسيا 2024


بإطلالة راقية، ظهرت نيكول كيدمان على السجادة الحمراء في الدورة 81 من مهرجان فينيسيا، لتصبح حديث الجمهور بفستانها من دار Schiaparelli، والذي تميز بصيحة الأكتاف المكشوفة مع كورسيه مشدود حول الخصر.

أما الجزء السفلي من الفستان، فجاء باللون الأسود من قماش المخمل بقصة ضيفة وفتحة ساق خلفية، وأكملت إطلالتها بخواتم مرصعة مع خصلات شعرها الأشقر الذي تركته منسدلاً فوق كتفيها.

رحلة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء


في أولى خطواتها على السجادة الحمراء، خاصة خلال العرض الأول لفيلم "Batman Forever" عام 1995، اختارت نيكول كيدمان فستانًا فضيًا متوسط الطول من تصميم "Dolce & Gabbana" الفستان كان مرصعًا بالأحجار البرّاقة، مما أضفى عليه لمسة من الفخامة والرقي.

وأكملت نيكول إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ يتناغم مع الفستان، ما أعطى طابعًا يجمع بين الأنوثة والجاذبية، مما جعلها محط أنظار الجميع في تلك الأمسية.

وشهد ظهورها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1997 تحول جرئ في إطلالتها التي جاءت باللون الأصفر من دار Dior، حيث تميز بنقشة صينية على طول الصدر وفتحة جانبية طويلة.

هذا التصميم لم يكن مجرد اختيار عابر، بل كان بمثابة نقطة تحول في أسلوب نيكول، حيث بدأت بالابتعاد عن التصاميم التقليدية والاتجاه نحو اختيارات أكثر جرأة وتجديدًا.

ومع بداية الألفية، اتجهت نيكول كيدمان إلى إطلالات أكثر بساطة وأناقة، ففي حفل الأوسكار لعام 2003، الذي حازت فيه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "The Hours"، ظهرت بفستان أسود من تصميم "Jean Paul Gaultier". تميز الفستان بأشرطة غير متماثلة وقماش مجعد، مع حمالة منسدلة.

لم تتوقف نيكول كيدمان عند هذا الحد من التألق، ففي حفل الأوسكار لعام 2006، اختارت فستانًا عاجيًا من توقيع دار "Balenciaga" تميز الفستان بالبساطة الكلاسيكية، إذ كان بدون حمالات، مما أضفى عليه طابعًا ناعمًا ورقيقًا.

وأكملت الفنانة الأسترالية الإطلالة بحذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام من "Christian Louboutin" وحقيبة كلاتش فضية.

عودة للجرأة في الألوان والتصاميم


في حفل الأوسكار لعام 2007، عادت نيكول لتبهر الجمهور بفستان أحمر جريء من "Balenciaga"، والذي تميز بربطة عنق على شكل فيونكة تنحدر إلى ذيل طويل، وأكملت مظهرها الساحر بسوار من الألماس وحقيبة كلاتش من "Bottega Veneta".

في عام 2008، بينما كانت نيكول تنتظر مولودها الأول، لم يؤثر الحمل على أناقتها، بل تألقت بفستان رمادي فاتح من الشيفون من تصميم "Saint Laurent". تميز الفستان بقصة تتسع أسفل الصدر، مما يجعله مثالياً للحمل.

في عام 2012، حضرت نيكول حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بفستان بيج ناعم من تصميم "Versace"، مزينًا بإكسسوارات ذهبية.

إطلالة نيكول كيدمان في هذا الوقت ركزت على إبراز أنوثتها وقوامها الممشوق، مع لمسة فاخرة تعكس ذوقها الرفيع في اختيار الأزياء، وأكملت الإطلالة بحقيبة كلاتش معدنية من "Roger Vivier" وحذاء مفتوح من الأمام.

أما في حفل الأوسكار لعام 2018، فقد ظهرت بفستان أزرق ملكي من "Armani Privé"، مزينًا بفيونكة كبيرة وفتحة طويلة تظهر الساق. أكملت الإطلالة بساعة "Omega" مرصعة بالألماس ومجوهرات "Harry Winston.

إطلالة ميت غالا المستوحاة من الخمسينيات

في حفل ميت غالا 2024، الذي كان تكريمًا للملابس التاريخية والصيحات القديمة، اختارت نيكول كيدمان فستانًا مستوحى من الخمسينيات من دار "Balenciaga"، بتصميم كلاسيكي يجمع بين الأبيض والأسود.

الفستان ظهر بلمسة كلاسيكية أنيقة، وأكملت نيكول كيدمان إطلالتها بالقفازات البيضاء الطويلة والمجوهرات الماسية الفاخرة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7166
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2024 02:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم