حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15152

رحلت أمامه .. مصري يلحق بزوجته بعد وفاتها بنصف ساعة

رحلت أمامه .. مصري يلحق بزوجته بعد وفاتها بنصف ساعة

رحلت أمامه ..  مصري يلحق بزوجته بعد وفاتها بنصف ساعة

31-08-2024 06:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قصة حب مؤثرة بين زوجين مصريين شهدتها مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة المصرية، اليوم السبت، حيث تم إعلان وفاة زوجين تربطهما قصة حب قوية خلال نصف ساعة فقط.

البداية عندما ذهب الزوج الحاج زكريا بشاري، إلى مستشفى الدلنجات العام لإجراء جراحة في القلب، وكانت بصحبته رفيقة العمر زوجته حسنية فتحي الجارحي، وأثناء وجود الزوج داخل غرفة العمليات لم تستطع الزوجة التحمل وسقطت على الأرض ليكتشف الحاضرون أنها فارقت الحياة، وعقب وفاتها بنصف ساعة توفي الزوج داخل غرفة العمليات. حزن على مواقع التواصل وسادت حالة من الحزن بين الأهالي وأقارب الزوجين في مدينة الدلنجات، حيث تصدرت قصتهما مواقع التواصل الاجتماعي، واتشحت قريتهما بالسواد حزنا على الزوجين اللذين تعلقا ببعضهما، وكأن القدر جمعهما في حياة وجنازة واحدة.

عاش الزوجان في مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، جمعهما الحب والمودة في عش الزوجية، خلال هذه السنوات، ورزقا بأبناء، قبل أن ينغص حياتهما مرض الزوج، وتنتهي بوفاتهما خلال نصف ساعة، الزوجة أولًا وتبعها الزوج، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد عقب وفاة الزوجين، ونعى الجميع الزوجين، مؤكدين أن الحاجة حسنية كانت دائمة الدعاء أن يكون يومها قبل زوجها، مشيرين إلى أنهم كانوا يتمتعون بحسن الخلق بين الجميع داخل مدينة الدلنجات، وتم تشييع الجثمانين بعد صلاة ظهر اليوم السبت من مسجد زومال داخل مدينتهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15152
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2024 06:51 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم