حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9726

تيم حسن وكاريس بشار يعودان بقوة في فرق عملة

تيم حسن وكاريس بشار يعودان بقوة في فرق عملة

تيم حسن وكاريس بشار يعودان بقوة في فرق عملة

31-08-2024 07:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشهد عالم الدراما السورية استعدادات مكثفة لمسلسل جديد يحمل عنوان فرق عملة ، والذي من المتوقع أن يشعل المنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2025. هذا العمل الدرامي يجمع نخبة من ألمع النجوم السوريين، أبرزهم النجم تيم حسن والنجمة كاريس بشار، مما يثير حماس الجمهور العربي.

يعود الثنائي الجماهيري تيم حسن وكاريس بشار إلى الشاشة الصغيرة من جديد، بعد نجاح أعمالهما السابقة التي حصدت إعجاب الملايين. يذكر أن آخر أعمال تيم حسن كان مسلسل الزند: ذئب العاصي ، بينما قدمت كاريس بشار مؤخراً مسلسل النار بالنار الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وفقاً للمعلومات المتاحة، فإن مسلسل فرق عملة سيكون من الأعمال المعاصرة، ويتناول موضوعات تهم الشارع العربي. يتولى كتابة السيناريو الكاتب الموهوب عمر أبو سعدة، فيما تتولى شركة الصباح إنتاج العمل، وهي شركة معروفة بإنتاجها لأعمال درامية عالية الجودة.

مع الإعلان عن هذا المشروع الدرامي، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع الخبر، وتبادل التوقعات حول نجاح المسلسل. نظراً لأسماء النجوم المشاركة، فإن التوقعات تشير إلى أن فرق عملة سيكون واحداً من أهم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9726
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2024 07:08 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم