حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9207

الركيبات يقيم مهرجانا ضخما وسط حشد كبير بالآلاف داعم لقائمة الوحدة الوطنية

الركيبات يقيم مهرجانا ضخما وسط حشد كبير بالآلاف داعم لقائمة الوحدة الوطنية

الركيبات يقيم مهرجانا ضخما وسط حشد كبير بالآلاف داعم لقائمة الوحدة الوطنية

01-09-2024 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقام الدكتور محمد عامر الركيبات مهرجانا ضخما مساء اليوم السبت وسط حضور حشد كبير غير مسبوق يقدر بالآلاف وداعم لقائمة الوحدة الوطنية يتقدمهم رئيس مجلس النواب السابق احمد الصفدي والوزير الأسبق م. صخر دودين والنائب السابق محمد الظهراوي .

وذلك في مقره بمنطقة المامونية على طريق مادبا عمان الشرقي .

بدأ الحفل الذي ادارته الاعلامية لانا القسوس على السلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم و عرض افلام وثائقية عن مادبا والسيرة الذاتية عن أعضاء القائمة ثم تحدث رئيس بلديه مادبا الاسبق محمد ابو كف كلمه ذكر فيها اعضاء هذه القائمه قائمه الوحده الوطنيه وطالب من الجميع الوقوف مع هذه الكتله وان رؤى جلاله الملك يجب ان يتم تطبيقه على ارض الواقع من هنا جاءت كلمات ابو كف للشباب وللحضور بان يتوجهوا الى صناديق الاقتراع يوم 9/10

وقالت عضو القائمة الانسه أماني الحلايبة الازايدة اهلا وسهلا بالضيوف الكرام وأهلي في مادبا الكرام، حي الله هذا الوجوه الطيبة وحي الله كل من جاء وساهم معنا وشاركنا هذه الساعات المباركة سواء كان منتخباً او حليفاً او زائراً او مراقباً ، حياكم الله جميعاً..

واضافت أن جلالة الملك المعظم في كل المحافل الدولية والعربية يؤكد على دور المرأة في الإنخراط في العملية السياسية داعياً المجتمع المحلي الأردني إلى تقديم المرأة ودعمها لتتبوء الصفوف الإولى وتكون شريكاً للرجل في كل مناح الحياة ، وكانت جلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة لها بصمات واضحة في دعم المرآة في كافه القطاعات..

ومن خلالكم تقدمت سابقاَ لانتخابات بلديه مادبا وكان لي شرف تمثيل المرآة في مجلس البلدية لذلك قررنا ان نخوض الإنتخابات ضمن قائمة الوحدة الوطنية.. وما جاء اختيار هذا الاسم من فراغ وإنما تاكيداَ على موقف قيادتنا الدائم والمستمر بان وحدتنا هي صمام الأمان، وأن شاء الله سنخدم مادبا بكل امانة وإخلاص ونكون هدف لتحقيق جزء كبير من الرؤى الملكية وكلي امل بان تكون قائمه الوحده الوطنيه خيركم وان يكون لها النصيب الاكبر من دعمكم ومساندتكم وأن تنال شرف ثقتكم الغاليه لتمثلكم في مجلس النواب..

وتحدث عضو القائمة صائب حدادين وقال تدخل الدولة الأردنية مئويتها الثانيه مستندة الى أرث كبير من الإنجاز والإستقرار ومتمسكة بارادة وطنية صلبة للتحديث والمزيد من التقدم والازدهار وفي هذا المحطة الكبرى في تاريخنا الوطني جاءت رسالة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتشكيل اللجنة الملكيه لتحديد المنظومه السياسيه لتكون نتائجها في مجال تحديث الدولة الاردنية الذي يقودها جلالة الملك للعبور بالأردن نحو المئوية الثانية وهو أكثر قوة وحداثة وثقة بالنفس..

ولقد عبرت هذه الخطوة الكبيرة عن تطلع واشواق الأردنيين والاردنيات نحو المستقبل للبناء على ما قدمه الأجداد والاباء من تضحيات وانجازات في المئوية الثانية مستلهمين مبادئ العدالة والمساواة وسيادة القانون وتكافؤ الفرص وقيم الدولة الاردنية في الوسطية والاعتدال والتسامح والحرية والكرامة متمسكين بمبادئ الثورة العربية الكبرى وتراثها العربي الأصيل كما جاءت الرسالة الملكية واضحة الأهداف ومملوءة بالعزم على أحداث نقل نوعية في الحياة البرلمانية والحزبية..

واشار أن الطروحات التي قدمتها اللجنة الملكية في التشريعات الناظمة للحياة السياسية المرتبطة بالادارة المحلية الملكية وتمكين الشباب المرأة تشكل حاله من التوافق الوطني متمسكين بهويتنا الوطنية الواحدة الجامعة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وصاحب السمو الملكي أمير الشباب الأمير الحسين الذين لا يؤلون جهدا في مساعيهم الدولية لمساعدة اشقائنا في فلسطين وغزة هاشم بالأخص من أجل احلال السلام في المنطقة واقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 67 وعاصمتها القدس الشريف ووقف الاعتداء الهمجي على اخوتنا في قطاع غزه هاشم والمساعده في ايصال المساعدات الطبيه والمواد الغذائيه للاهل في غزه هاشم..

وتحدث عضو قائمة الوحدة الوطنية زياد ابو شنار وقال ان مدينة مادبا بحاجة منا للكثير الكثير من الجهد والتعب وهؤلاء يمتلكون الارادة والعزيمة والاصرار على التغيير ومن وحي هذا الكلام علينا ان ندرك مدى اهمية وجود الشباب ومشاركتهم في صنع القرار وعلينا ان ننظر الى المستقبل نبني فيه مدينتنا ونعزز مكانتها ، نعم صوتكم الحر اغلبيه لذلك صوتكم هو من يصنع التغيير..
واشتمل الحفل على كلمات لرئيس مجلس النواب السابق أحمد الصفدي.. ومعالي وزير الإعلام السابق صخر دودين، وسعادة النائب السابق محمد الظهراوي وللشاعر سعيد يعقوب
وختم الحفل الدكتور محمد عامر الركيبات بكلمة قال فيها :-
أيها الأهل والعز والعشيرة أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة... وأهلي في مادبا الكرام ، مادبا العز والفخر أهلاً بكم واهلا وسهلا َبحضوركم وشكراَ لكم على تشريفكم لاستحقاق دستوري تنفيذا لرؤى سيد البلاد جلالة الملك عبد الله بن الحسين..

وأضاف أن جلالته أمر بتحديث المنظومة السياسية واستحداث قانون عصري يعزز العملية السياسية حيث أصبح هذا القانون جزءا لا يتجزا من العملية السياسية في الأردن ولكن هذا لا يتم الا من خلال صناديق الاقتراع فإن قررتم من يكون ممثلكم تحت مجلس الامة فهذه ثقة كبيره ما هي الا نبراس ونور اضعه على جبيني ، واي نبراس وانا امثل اهلي في مادبا تحت قبه البرلمان في العبدلي..

وأضاف أن الشباب لهم دور مهم في العملية السياسية وهذا ما يقوله سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، وعلينا أن لا ننسى غزة التي تعاني الويلات من جراء هذا الحرب الظالمة على اهلنا وشعبنا في قطاع غزة وفلسطين، ودعا لهم بالرحمة وان تنتهي هذا الحرب ويعود أهل غزة الى بيوتهم سالمين غانمين..

وأكد الركيبات على اهمية الشباب يوم الاقتراع أن يذهب الشباب ليمنحوا أصواتهم لقائمة الوحدة الوطنية جميعاَ وابنكم محمد عامر الركيبات وان شاء الله أكون خير ممثل لكم تحت قبه البرلمان، حفظ الله الوطن وحفظ جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجيشنا واجهزتنا الامنية والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9207
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-09-2024 10:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم