حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6731

أحلام تواصل الردّ على شائعة طلاقها

أحلام تواصل الردّ على شائعة طلاقها

أحلام تواصل الردّ على شائعة طلاقها

02-09-2024 02:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد ردّها على الشائعات التي تحدثت عن طلاقها من زوجها القطري مبارك الهاجري، شاركت النجمة أحلام متابعيها على "إنستغرام" صورة جديدة تجمعهما معاً، وعبّرت من خلالها عن حبّها الكبير له.

ونشرت الفنانة الإماراتية صورة تجمعها بزوجها، ظهرت فيها بكامل أناقتها بملابس كاجوال رائعة، وتزيّنت بمجوهرات فخمة كعادتها، وبدا الثنائي الأشهر في العالم العربي بالصورة في غاية السعادة.

وأرفقت أحلام الصورة بتعليق مقتضب ردّت من خلاله على كل مروّجي الشائعات والصائدين في المياه العكرة، وجا فيه: "اللهم احفظ عائلتي فهم شريان الحياة"، في إشارة منها إلى أنها تسعى بكل الطرق إلى حماية عائلتها من كل الضجيج الذي يحيط بشهرتها وحياتها.

وجاءت هذه الصورة بعد الفيديو العفوي الذي نشرته النجمة الخليجية عبر "سناب شات" وظهرت فيه بكامل عفويتها وتلقائيتها مع زوجها، وردّت من خلاله على شائعات انفصالهما إذ قالت بطرافة: "اسمعني آخر مرة تطلقني"، ليردّ عليها: "بعد رجعنا"، ويضيف وهو يمسك بخصلة من شعرها: "خصلة من شعرك، حريم الدنيا كلها ما تعوّضني بيك".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6731
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-09-2024 02:47 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم