حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5231

مميزات نيسان باترول 2025 ما الذي ينتظرنا؟ (المواصفات والأسعار)

مميزات نيسان باترول 2025 ما الذي ينتظرنا؟ (المواصفات والأسعار)

مميزات نيسان باترول 2025 ما الذي ينتظرنا؟ (المواصفات والأسعار)

03-09-2024 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بالنظر إلى مميزات نيسان باترول 2025، والتي تُعرف بكونها سيارة دفع رباعي فاخرة ذائعة الصيت، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، لما تُعطي لقائدها من الشعور بالفخامة والأداء القوي والتجربة الفريدة على الطرق الوعرة، نجد أن الجيل الجديد من السيارة الفريدة سيتمتع بالكثير من التحديثات والتقنيات الجديدة.

ومع اقتراب موعد إطلاق جيلها الجديد رسميًا بتاريخ 4 سبتمبر العام الجاري 2024، يتوق عشاق السيارات لمعرفة ما الذي تُخبئه نيسان باترول الجديدة، فما هي المميزات التي تنتظرنا في هذا الجيل الجديد؟.

مميزات نيسان باترول 2025 الجديدة
لطالما كانت نيسان باترول رمزًا لسيارات الدفع الرباعي مع لمساتها الفخمة والراحة التي يبحث عنها عشاق السيارات، ومع اقترابنا من إطلاق جيلها الجديد بعد 5 سنوات من إطلاق الجيل الحالي، تستعد نيسان للكشف عن أحدث نسخة من سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة، والتي تعد بتجاوز الحدود من حيث الأداء والتصميم.

مع إطلاق نيسان باترول 2025 المرتقبة للغاية أو كما يُطلق عليها (Y63)، من المتوقع حصولها على الكثير من التغيرات والتحديثات بشكل كلي خاصة في محركها، حيث ستستبدل نيسان محركها V8 لصالح محرك V6 تيربو أكثر كفاءة وقوة.

تتأثر نيسان باترول 2025 بشكل كبير بشقيقتها الفاخرة إنفينيتي QX80، وتشترك كلتا السيارتين في نفس المنصة، مما يعني أنه من المتوقع أن تكون باترول مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات متميزة، ومع ذلك ستضمن نيسان أن تحافظ باترول على هويتها الوعرة.
تصميم نيسان باترول 2025 من الخارج
ولنبدأ مميزات نيسان باترول 2025 الجديدة من الخارجية، فنجد أنها حصلت على تصميمًا عصريًا للمصابيح الأمامية المُنقسمة والتي تُضفى لمسة عدوانية ومتطورة لواجهة السيارة ذات الدفع الرباعي، فضلًا عن شبكة أمامية كبيرة الحجم حصلت على شعار نيسان بارز استلهمته نيسان من تصميم إنفينيتي المتميز.

وفي السقف نجد قضبان السقف جاهزة لحمل معدات أو دراجات أو غيرها من البضائع، لتكون مثالية للمغامرين، وفي الخلف نجد أكثر ما يُلفت النظر هو شريط إضاءة LED بعرض كامل، مع مصد خلفي معاد تصميمه بمنافذ عادم مزدوجة والتي تُضفى مظهرًا رياضيًا للسيارة.


محرك نيسان باترول 2025 الجديدة
ننتقل إلى أهم جزئية في ما ينتظرنا من نيسان باترول 2025 الجديدة كليًا، وهو المحرك والأداء، ومن المتوقع أن تعمل نيسان باترول 2025 بـ محرك مكون من 6 اسطوانات V6 مزدوج التيربو بسعة 3.5 لتر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، على غرار إنفينيتي QX80، والتي تنتج قوة قدرها 450 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 700 نيوتن متر، كما أنه من المتوقع أن تتوفر بخيارين (الدفع الخلفي والدفع الرباعي).

سعر نيسان باترول 2025
فيما يخص سعر نيسان باترول 2025 الجيل الجديد، لم يتم حتى الآن التأكد من متوسط الأسعار، ولكن حصلت السيارة في جيلها الجديد على تحديثات وترقيات جذرية، ومن المقرر أن يتم تدشين نيسان باترول 2025 غدًا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا من أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، وسيتم تأكيد الأسعار الرسمية فور الإعلان عنها في هذا المقال على الفور، ويمكنكم متابعة الحدث أول بأول من خلال منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5231
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2024 09:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم