حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2679

الشيخ عبدالله عقلة بن غانم النعيمات في ذمة الله

الشيخ عبدالله عقلة بن غانم النعيمات في ذمة الله

الشيخ عبدالله عقلة بن غانم النعيمات في ذمة الله

03-09-2024 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نعي فاضل وجيه ..

(بسم الله الرحمن الرحيم )

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ..صدق الله العظيم .

تنعى قبيلة النعيمات عامة في المملكة الاردنية الهاشمية بمزيداً من الحزن والأسى بقلوب حزينة وعيوناً دامعة احد كبار شيوخها واعمدتها ووجهائها ابن قبيلتها البار الشيخ عبدالله عقلة بن غانم النعيمات "ابو يونس " والمغفورله باذن الله والد كل من: يونس النعيمات، وقدر النعيمات، وماجد النعيمات ،وجراد النعيمات ،ومحمد النعيمات ،وأمجدالنعيمات ،وشقيق كل من عوض النعيمات ، ومدالله النعيمات وضيف الله النعيمات ، ومحمد النعيمات ،وركاد النعيمات، وعلي النعيمات ،الذي انتقل الى رحمته تعالى صباح يوم الثلاثاء وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر من مسجد ايل الكبير في قرية ايل في محافظة معان ،تقبل التعازي في قرية ايل ،ذهب بلا وداع مفاجئ الجميع برحيله و لكنها مشيئة الله , تاركا العيون البواكي ألا يا رب اجعل بدار القرار لقائنا نتذاكر بها تلك الأيام الخوالي ,رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن،صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الطيبة والقلب النظيف, ومن اهل الطيب والكرم شيخاً ابن شيخاً كابرا عن كابر ،غادرتنا أيها الحبيب و الأخ و الصديق العزيز الشيخ عبدالله النعيمات "ابويونس "كم كنت طيب القلب ،كبير في أخلاقك و في حضورك, ومن رواد المساجد ،رحمك الله وغفر لك وادخلك فسيح جناته .وبهذا المصاب والجلل الكبير, بواسع رحمته وفسيح جنانه .

لقد تركت اثراً حسناً في نفوس الكثير ممن احبوك ،نودعكم الوداع الاخير ونشيعكم بالحزن والحسرات ففي كل قلب لوعة وفي كل عين دمعه ،والوجوه واجمه والحزن والأسى قد طغى على الالسنة والقلوب يا "ابو يونس "وداعًا.. روح وريحان الى جنات الخلود الغالي على قلوبنا يا "ابو يونس "وداعا يا صديقي العزيز .. ليس هُناك أشد قسوةً وألماً على الشخص أكثرُ مِن أن يسمع نبأ وفاةِ شخص كان له نعم الأخ والصديق وفياً صادقَ الوعدِ لآخرِ لحظةٍ قَبل أن يأخذهُ الموت ، على الرّغمِ مِن أنّ الموت حقٌ على كُلِ إنسان، إلا أنّهُ الأقسى والأصعب والأفجَع على النفسِ، ولا يبقى لنا سوى تذكُر الذكريات التي كانت تجمعنا معك والدعاء لك ان الله يرحمكم رحمة واسعه ويدخلكم فسيح جنانه ،رحمك الله يا "ابو يونس" لقد أبدعت وأمتعت فرحلت قرير العين.. وفي النهاية لا نجد ما نقوله سوى أننا فقدناك حقا وستظل ذكراك محفورة في القلوب والوجدان. وندعو الله العلي القدير أن يتغمدكم بواسع رحمته ويسكنم بواسع رحمته وفسيح جنانه.

وإنا لله وإنا إليه راجعون


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2679
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2024 11:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم