حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3218

اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى التخصصي

اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى التخصصي

اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى التخصصي

03-09-2024 01:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرمت جامعة الزيتونة الأردنية اتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي لغايات التعاون بين المستشفى والجامعة في مجال التعليم وتحقيقاً لمبدأ الاستفادة المثلى من الإمكانيات في المجال الطبي لخدمة الجامعة وتنسيق العمل بين الجانبين، وتضمنت الاتفاقية توفير فرص التعليم و التدريب لطلبة العلاج الطبيعي من خلال تسخير إمكانيات المستشفى و السماح للطلبة بتقديم خدمات العلاج الطبيعي العلاجية بما لا يتعارض مع الأنظمة و التعليمات المعمول بها لدى الطرفين ، إضافةً إلى دعم البحوث الطبية و الصحية و السريرية و تشجيع الابحاث المشتركة بين الطرفين من خلال الاستفادة من الامكانيات المتوفرة لدى الجامعة و خاصة استخدام مصادر البيانات و محركات البحث العلمي ، و رفد المستشفى التخصصي بخريجين من ذوي الكفاءة للعمل وفق الحاجة لذلك .



ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجالي والمدير العام للمستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري

من جهته، عبّر الدكتور المجالي عن سعادته للتعاون مع المستشفى التخصصي، كونه من المستشفيات المميزة على مستوى المملكة في تقديم الرعاية الصحية التي تتوافق مع معايير الجودة العالمية، مشيراً الى ان الجامعة على استعداد تام لبذل كل ما بوسعها في سبيل تدريب وتأهيل وتطوير الطلبة واكسابهم الخبرة المطلوبة ودعم ميادين البحث العلمي.



وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين الجامعات والمؤسسات الصحية، حيث ستساهم في تحسين فرص التعليم والتدريب لطلاب العلاج الطبيعي، مما يتيح لهم اكتساب خبرات عملية قيمة. كما أن دعم الأبحاث الطبية والسريرية سيكون له تأثير إيجابي على تطور المجتمع الطبي في الأردن بشكل عام.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3218
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2024 01:03 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم