حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3738

الوكيل البطريركي في بيت لحم يزور الجامعة الأميركية في مادبا

الوكيل البطريركي في بيت لحم يزور الجامعة الأميركية في مادبا

الوكيل البطريركي في بيت لحم يزور الجامعة الأميركية في مادبا

03-09-2024 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار سيادة المتروبوليت فنذكتوس الوكيل البطريركي في بيت لحم صباح يوم الأثنين الجامعة الأميركية في مادبا يرافقه الإعلامي فؤاد الكرشة.



واستقبل صاحب السّيادة كل من الأب د. جهاد شويحات القائم بأعمال النائب البطريركي للاتين في الاردن والمُهندس عزّام شويحات رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور مأمون عكروش رئيس الجامعة وعماد الدير عضو مجلس الأمناء وعدد من مدراء الدوائر في الجامعة.



واستمع صاحب السيادة إلى شرح مفصل من رئيس الجامعة حول التخصصات والمنح التي تقدمها الجامعة على اساس التفوق الأكاديمي لكافة الطلاب ومنهم طلاب فلسطين.



وأشار رئيس الجامعة بحديثه إلى ان الجامعة الأميركية في مادبا هي جامعة معتمدة ومرخصة من مجلس التعليم العالي و هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية ومسجلة من قبل هيئة التعليم العالي في ولاية نيوهامبشير الأمريكية كجامعة أمريكية، مضيفاً بأن الجامعة تقدم فرصة لدراسة فصل او فصلين للطلاب بنفس الرسوم الجامعية المحلية في إحدى الجامعات الامريكية الشريكة بالاضافة لبرنامج السفر والعمل الذي تقدمه الجامعة لطلبتها لتحفيزهم على الانخراط في الحياة العملية والتعرف على ثقافات اخرى.



وأكد رئيس الجامعة بأن الجامعة تقوم حالياً بتطوير بعض من برامجها الأكاديمية من خلال دراسة حاجات السوق ومتطلبات سوق العمل حيث تتم الموافقة على هذه الدراسات من قبل مجلس التعليم العالي واعتمادها من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في الأردن وهيئة الأعتماد في ولاية نيوهامبشير الأمريكية مشيراً بأن الجامعة قامت بتطوير مؤخراً اثنان من برامجها وهما برنامج التسويق الرقمي والابتكار وبرنامج التغذية والصحة النفسية،
مضيفاً إلى ان نسبة التوظيف لخريجي الجامعة من 94% إلى 95%.



وقام صاحب السيادة بجولة في مرافق الجامعة حيث إطلع على تفاصيل ما وصلت اليه الجامعة من تقدم وانجازات.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3738
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2024 03:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم