حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13208

بعد 20 عاماً أسرار جديدة عن ليلى علوي وأحمد عز

بعد 20 عاماً أسرار جديدة عن ليلى علوي وأحمد عز

بعد 20 عاماً أسرار جديدة عن ليلى علوي وأحمد عز

03-09-2024 06:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المخرج خالد الحجر عن تفاصيل جديدة تتعلق بفيلم حب البنات ، الذي تم عرضه قبل 20 عاماً، وضم مجموعة من النجوم البارزين منهم ليلى علوي، أحمد عز، حنان ترك، وهنا شيحة. وأشار الحجر إلى أن ليلى علوي كانت تقوم بتدريب أحمد برادة على التمثيل خلال فترة التصوير.

وقال الحجر: كانت أجواء العمل في فيلم حب البنات رائعة للغاية، ولم نكن نرغب في انتهاء فترة التصوير. كنت على معرفة بأغلب الممثلين قبل بدء العمل، وقمت بتجربة النجمات الثلاث مع جميع نجوم الفيلم لتحديد التوافق الأنسب بين الشخصيات .

وأضاف: في البداية، كان من المفترض أن تلعب ليلى علوي دور الحبيبة لخالد أبو النجا بدلاً من أحمد عز، لكن تبين أن الكيمياء بينهما لم تكن مناسبة. ليلى علوي قامت بتدريب أحمد برادة على التمثيل، حيث كان يخوض أولى تجاربه في هذا المجال، وعملت على تحفيزه وتعليمه لأن الكاميرا يمكن أن تكون مخيفة للممثلين الجدد .

يُذكر أن فيلم حب البنات عُرض في عام 2004، وشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل ليلى علوي، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، أحمد عز، خالد أبو النجا، وأحمد برادة. الفيلم من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد الحجر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13208
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2024 06:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم