حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8348

نجمة عالمية تكشف سرّ شفائها من السرطان بدون علاج

نجمة عالمية تكشف سرّ شفائها من السرطان بدون علاج

نجمة عالمية تكشف سرّ شفائها من السرطان بدون علاج

04-09-2024 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت عارضة الأزياء إيل ماكفيرسون عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي قبل فترة وحرصت على إبقاء الأمر سرّاً، خاصة أنها رفضت العلاج الكيماوي وفضّلت العلاج الطبيعي، ورغم ذلك تغلبت على المرض.

وتحدثت السيدة الأسترالية البالغة من العمر 60 عاماً، في مقابلة مع Australian Women’s Weekly، عن خضوعها لجراحة استئصال الورم قبل 7 سنوات بعد تشخيص إصابتها بسرطان القناة المتقبّل للإستروجين الإيجابي HER2، وهو نوع من سرطان الثدي، مشيرةً إلى أنها كانت في حالة هدوء بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي ولكنها رفضت الخضوع للطب التقليدي القائم على الأدوية الكيماوية.

وتمكّنت ايل من بث الأمل في نفوس المريضات من خلال مذكراتها التي نشرتها بعنوان "إيل: الحياة والدروس وتعلّم الثقة في النفس"، والتي تقول فيها إنها اعتمدت نهجاً شاملاً تجاه المرض، مخالفةً بذلك نصيحة 32 طبيباً.

ونقلت صحيفة "الغارديان" عن ماكفيرسون أن الأطباء نصحوها باستئصال الثدي والخضوع للعلاج بالإشعاع والكيماوي والعلاج الهورموني وإعادة بناء ثديها، لكنها رفضت النصيحة، لافتةً إلى أنها استأجرت منزلاً في فينيكس بولاية أريزونا لمدة 8 أشهر، حيث تعالجت من السرطان تحت إشراف طبيبها المتخصّص في العلاج الطبيعي، وطبيب أسنان شامل، وطبيب عظام، ومعالج يدوي.

وأضافت: "لقد كانت صدمة غير متوقعة، ومُربكة، ومرعبة، وقد أعطتني فرصة للبحث بعمق في إحاسيسي الداخلية لإيجاد حل يناسبني"، مؤكدةً أن "قول لا للحلول الطبية التقليدية كان أصعب شيء قمت به في حياتي. لكن قول لا لإحساسي الداخلي كان الأصعب. أعتقد أن العلاج الكيماوي والجراحة متطرفان للغاية على المريض".




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8348
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2024 03:52 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم