حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9492

تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي

تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي

تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي

04-09-2024 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أسرة مسلسل "220 يوم" للفنان كريم فهمي بتصوير المشاهد الأولى منه، بعد انتهاء الأزمة التي تسببت في تأجيل التصوير مرات عدة، حيث بدأ فريق العمل بتصوير المشاهد الأولى خارج القاهرة، وانتقل الأبطال لاستكمال تصوير بعض المشاهد في منطقة مصر الجديدة.

واحتفلت أسرة المسلسل ببدء تصوير المشاهد الأولى منه والتقطوا بعض الصور التذكارية.

مسلسل "220 يوم" مكوّن من 15 حلقة، وهو بطولة: كريم فهمي وصبا مبارك وعلي الطيب وحنان سليمان وعايدة رياض وميرا دياب ولينا صوفيا وغيرهم من الوجوه الشابة... ومن تأليف محمود زهران، سيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل.

من ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي لمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل درامي جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل "ونحب تاني ليه" في موسم رمضان 2020.

وبدأت ياسمين وكريم في جلسات التحضير للمسلسل مع السيناريست عمرو محمود ياسين والشركة المنتجة له، للاتفاق على تفاصيله وترشيح فريق العمل للبدء بالتصوير في أقرب وقت ممكن، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

وكان آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطناً مصرياً قبطياً على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا. والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9492
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2024 03:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم