حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8661

الزوجة السابقة تطارد "عريس الدقهلية" بسبب ألف جنيه

الزوجة السابقة تطارد "عريس الدقهلية" بسبب ألف جنيه

الزوجة السابقة تطارد "عريس الدقهلية" بسبب ألف جنيه

04-09-2024 06:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد إلقاء الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الشاب، الذي ادعى اختطافه في ليلة زفافه عبر فيديو شهير لتحقيق أرباح من منصة "يوتيوب"، يواجه "عريس الدقهلية" تهماً جديدة، وجّهتها له طليقته خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المحامية نهى الجندي في تصريحات لـ "24"، أن موكلتها أمل أسعد لجأت إليها لمقاضاة طليقها أحمد جمال، المعروف إعلامياً بـ"عريس الدقهلية"، بسبب تهرّبه من تنفيذ حكم نفقة ابنته، إذ قضت لها المحكمة في وقت سابق بنفقة قدرها ألف جنيه، لكنه كان يتهرّب، ولم يلتزم بدفعها طوال السنوات الماضية.
وأشارت الجندي إلى أن موكلتها تتهمه أيضاً بالسب والقذف والتشهير، لأنه كان ينتقم منها بعد رفعها قضية نفقة ضده، من خلال نشر فيديوهات عبر قناته على يوتيوب، يوجّه لها فيها إساءات واتهامات باطلة حول سمعتها، ما دفعها لمغادرة قريتها في الدقهلية، والانتقال إلى القاهرة بسبب الشائعات التي أطلقها حولها.
وكانت السلطات المصرية قد أوقفت شاباً من محافظة الدقهلية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، يصور اختطافه خلال حفل زفافه.
وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فإنه تبيّن اتفاق العريس مع زوجته وشقيقتيه، بالإضافة إلى 3 آخرين، من أجل تصوير مشهد الاختطاف بشكل احترافي، لبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة المشاهدات، وجمع أرباح مادية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8661
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2024 06:39 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم