حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2830

تسريبات تزيح الستار عن لون هاتف آيفون 16 برو ماكس الجديد

تسريبات تزيح الستار عن لون هاتف آيفون 16 برو ماكس الجديد

 تسريبات تزيح الستار عن لون هاتف آيفون 16 برو ماكس الجديد

04-09-2024 11:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المسرب سوني ديسكون عن مفاجأة لمستخدمي الآيفون من المتوقع أن يشهدها المؤتمر الرسمي لآبل المقرر إقامته 9 سبتمبر المقبل 2024 للإعلان عن سلسلة منتجات آبل الجديدة بما فيها تشكيلة آيفون 16 الجديدة نقلا عن موقع سيدتي نت.


وأبان خلال فيديو توضيحي أن سلسلة إصدارات iPhone 16 Pro ستطلق بـ4 ألوان منها لون جديد يحل محل التيتانيوم الأزرق، وهو ما أفصح عنه أيضا محلل آبل Ming-Chi Kuo.

لون جديد لهاتف iPhone 16 Pro وفقا لما ذكر في موقع macrumors، فإن خبراء التقنية والمسربين يتوقعون أن تأتي آبل بحلة جديدة لهاتف آيفون 16 برو من خلال استبدال التيتانيوم الأزرق بلون مائل للذهبي الوردي أو ما يطلق عليه البرونزي، ومن المتوقع أن تجذب آبل بهذا التغيير قاعدة جماهيرية جديدة خاصة وأن هذا اللون لم يطرح من قبل في الإصدارات السابقة.

وبدروه استعرض موقع TechBoiler مقطعا مصورا يظهر فيه لقطات للشكل الجديد لهاتف آيفون 16 برو ماكس باللون البرونز، ووفقا للتقارير فإن آبل تطورت تحسينات واضحة في استخدام مادة التيتانيوم للتلوين، بالشكل الذي يضمن ظهور الهاتف بشكل أكثر لمعانا مقارنة بطرازات iPhone 15 Pro ، وسيكون أكثر مقاومة للخدش.

قبل أيام كانت قد انتشرت التقارير التي تفيد بأن آبل ستعلن عن مجموعتها الجديدة في المؤتمر السنوي لآبل المقرر إقامته في الـ10 سبتمبر 2024 المقبل، إلا أنه تم تعديل الموعد ليحدد يوم 9 سبتمبر من العام الجاري، ويشهد المؤتمر الكشف عن تشكيلة iPhone 16، بشاشات أكبر في طرازات Pro، إضافة لزر جديد لالتقاط الصور.

كما من المتوقع أن يتضمن المؤتمر الكشف عنه خواص جديدة تتعلق بـ Apple Intelligence إضافة إلى أن الهاتف الجديد سيدعم تصميم يحوي إصدارات قياسية 6.1 بوصة، وإصدار بلس 6.7 بوصة، وبكاميرا معاد تصميمها، وزر Action، وزر Capture، ناهيك عن شاشات أكبر في طرازات، وكاميرا فائقة الاتساع مطورة في طرازات Pro ومزايا أخرى تدعم الذكاء الاصطناعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2830
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2024 11:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم