حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10788

الكرة الذهبية تعتلي منصات التواصل .. اسم غير متوقع قد يخطف الجائزة أمام جميع النجوم

الكرة الذهبية تعتلي منصات التواصل .. اسم غير متوقع قد يخطف الجائزة أمام جميع النجوم

الكرة الذهبية تعتلي منصات التواصل  ..  اسم غير متوقع قد يخطف الجائزة أمام جميع النجوم

05-09-2024 10:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتلت "الكرة الذهبية" منصات التواصل الاجتماعي ، بعد أن أعلنت صحيفة الفرانس فوتبول الفرنسية القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام 2023 / 2024 .

وضجت مواقع التواصل بغياب أكثر من ترشحوا للجائزة عبر التاريخ ، وهما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، اللذان ترشحا للجائزة أكثر من 18 مرة على التوالي ، حيث اعتبر ناشطون عبر مواقع التواصل بأن غياب هذا الثنائي يعتبر غياب نجمين عن ساحة الكرة العالمية ، والذين احتكروا الجائزة لأعوام طويلة ، في أبهى تنافس على جائزة الأفضل ، وانتهى هذا التنافس بتتويج الليونيل ميسي بثمان كرات ذهبية ، فيما حصل الدون كريستيانو رونالدو على 5 كرات فقط .

كما تشهد الجائزة لهذا العام تشتتاً في عملية توقع الفائز بها ، حيث تمتاز القائمة بنجوم كُثر قدموا أداءات رائعة خلال الموسم ، فمنهم من حصل على الدوري والأبطال وكأس السوبر في بلاده ، ومنهم من حصل على الدوري والبطولة الأوروبية مع منتخبه ، ومنهم من جمع بين كل تلك البطولات ، إذا ذكرنا اسم "داني كارفخال" والذي حصل على كل شيئ تقريباً هذا الموسم باستثناء كأس الملك .

كما شهدت الجائزة غياب لاعب ريال مدريد البرازيلي رودريجو ، والذي يعتبر أحد أهم أسباب تتويج ريال مدريد بكأس الدوري والسوبر ودوري الأبطال للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي ، إذ اعتبر استبعاده من الجائزة ، استكمال لحالات الجدل المرافقة لهذه الجائزة عبر التاريخ .

 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10788
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2024 10:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم