حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3735

قائمة ثغر الأردن تفتح مقرها الانتخابي بحشود عقباوية ضخمة

قائمة ثغر الأردن تفتح مقرها الانتخابي بحشود عقباوية ضخمة

قائمة ثغر الأردن تفتح مقرها الانتخابي بحشود عقباوية ضخمة

05-09-2024 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتحت قائمة " ثغر الأردن " مقرها الانتخابي بحضور ما يقارب 8 الاف عقباوي، ونخبة من كبار وقيادات العقبة واعيانها ونوابها السابقين التي مثلت كافة مكونات العقبة من مختلف محافظات المملكة، بالاضافة إلى رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني العين يعقوب ناصر الدين وأمين عام الحزب محمد المومني ونخبة من القيادات السياسية حزب الميثاق الوطني.



وقدمت قائمة ثغر الاردن برنامجها الانتخابي من خلال كلمات حماسية للمرشحين " النائب السابق عبيد ياسين والحاج رجب دوريش والدكتورة سمية البرديني" الهبت مشاعر الجماهير الغفيرة من المؤيديين والمؤازرين عبرت من خلالها عن محاور البرنامج الانتخابي وخطة تنفيذه بعد الوصول لقبة البرلمان بمشيئة الله وتوفيقه.



واشعلت الكلمات الجماهيرية للعين خالد عاطي ابو العز والنائي الاسبق الدكتور محمد حزيزي وسعادة العين يعقوب ناصر الدين ومعالي الدكتور محمد المومني التي اكدت ان " ثغر الأردن " تعتبر من أبرز القوائم في العقبة والأُولى ضمن خيارات الناخبين يوم الحسم في العاشر من أيلول، حيث تشير التوقعات إلى وصولها لمجلس النواب للشعبية الجارفة التي تتمتع بها واشتباك اعضائها المباشر والإيجابي مع أهالي العقبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3735
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2024 10:04 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم