حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • عيد ميلاد منة فضالي .. أسرار الحب الفاشل والزواج السري والإجهاض والتبني
طباعة
  • المشاهدات: 8083

عيد ميلاد منة فضالي .. أسرار الحب الفاشل والزواج السري والإجهاض والتبني

عيد ميلاد منة فضالي .. أسرار الحب الفاشل والزواج السري والإجهاض والتبني

عيد ميلاد منة فضالي  ..  أسرار الحب الفاشل والزواج السري والإجهاض والتبني

05-09-2024 02:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحتفل الفنانة المصرية الشابة منة فضالي بعيد ميلادها الـ40، وسط نجاحات متتالية في أحدث الأدوار التي قدمتها على شاشتي السينما والتلفزيون.

ولدت منة فضالي في 4 سبتمبر/أيلول 1983 بالعاصمة القاهرة، ورغم أنها تخرجت في كلية سياحة وفنادق فإنها اتجهت إلى عالم الفن مطلع الألفية الجديدة إيمانا منها بموهبتها وحبا في التمثيل.

بدأت الشابة الحسناء حياتها الفنية عبر بوابة واحد من أشهر المخرجين المصريين وهو المخضرم مجدي أبوعميرة، الذي قدمها عبر المسلسل التلفزيوني "أين قلبي؟" إنتاج 2002، بعدما عرضتها والدتها عليه.

بعد ذلك، توالت خطوات منة الفنية لتظهر في عدد كبير من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية في وقت قصير، وساعدتها قدرتها على التنوع في أدوارها لتصبح بعد أكثر من 20 عاما واحدة من نجمات الشاشة العربية البارزات.

أسرار عاطفية وشخصية في حياة منة فضالي

رغم حرصها على إبقاء حياتها بعيدة عن الأضواء، خرجت منة فضالي في السنوات الأخيرة بتصريحات نارية كشفت جزءا من خفايا حياتها الشخصية، خصوصا ما يتعلق بزواجها السري وإجهاضها وتبني طفلة.

وقالت منة، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" عام 2018، إنها تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين دون علم والدتها، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط بسبب عدم تفاهمهما وليس الخيانة كما أشيع.

وكشفت أنها أجهضت منه، وقالت: "هناك سر أكشفه للمرة الأولى في حياتي، وهو أنني كنت حاملاً أثناء زواجي، وبسبب الخلافات قررت أن أُجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد الطفل".

وأعلنت منة فضالي، خلال لقائها ببرنامج "في آي بي" 2023، سرا آخر يتعلق بارتباطها بالمنتج وائل عبدالله، وقالت: "كانت تربطني علاقة عاطفية بالمنتج وائل عبدالله وكنت هتجوزه فعلًا وهو كان بيحبني وأنا كنت بحبه جدًّا، لكن في النهاية انفصلنا".

وأضافت: "وائل عبدالله كان حب حياتي وما أقدرش أنكر دا، وما بنكرش حاجة أنا عشتها وكانت من قلبي، بس هو كان عايزني أسيب الشغل وأنا يمكن وقتها اتسرعت في الانفصال".

وقالت إنها تعاني من مشكلة كبيرة في الارتباط العاطفي، ورغم ذلك خطبت مرتين الأخيرة من ضابط الشرطة تعرفت عليه في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها ثم انفصلت عنه، والأولى من الموزع الموسيقي عادل حقي الذي انفصلت عنه أيضاً بعد عدة أشهر.

وسبق أن كشفت الفنانة الشابة عن تبنيها طفلة تعرفت عليها خلال إحدى زياراتها لدار أيتام، إذ قررت كفالة جميع مصاريفها واحتياجاتها المادية، على أن تظل الصغيرة مقيمة في الدار.

أيضا سبق أن كشفت عن أمنياتها أن تصبح أما وتتزوج من شخص يقدرها ويعرف كيف يتعامل معها، واعترفت أنها أصبحت "معقدة من الرجال وباتت تكرههم"، وذكرت أن آخر تجربة عاطفية خاضتها كانت منذ 4 سنوات.

كما كشفت منة، في تصريحات سابقة، عن مخاوفها من الحسد، وحبها لكرة القدم وتشجيعها لنادي الأهلي واعتبرت أنها تعرضت للظلم فنيا واعترفت أنها ليست "نجمة شباك".

ووفقا لموقع "سينما. كوم"، تخطى إجمالي الأعمال الفنية التي قدمتها منة خلال 22 عاما نحو 107 أعمال تنوعت بين مسلسلات وأفلام، وقفت خلالها أمام عمالقة الفن المصري وبعض أشهر النجوم العرب.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8083
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2024 02:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم