حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12358

المنتخب الفدائي يخطف نقطة من الشمشون الكوري في تصفيات "كأس العالم 2026"

المنتخب الفدائي يخطف نقطة من الشمشون الكوري في تصفيات "كأس العالم 2026"

المنتخب الفدائي يخطف نقطة من الشمشون الكوري في تصفيات "كأس العالم 2026"
المنتخب الفدائي .. صورة ارشيفية

05-09-2024 04:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعادل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مع نظيره الكوري الجنوبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم في العاصمة الكورية سيول، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وشهد اللقاء تنافسًا قويًا بين المنتخبين، حيث ألغى الحكم هدفًا لصالح المنتخب الفلسطيني في الدقيقة 22 بعد أن استغل ياسر حمد كرة مرفوعة من ضربة ثابتة، محولًا الكرة برأسه إلى تامر صيام الذي وضعها في الشباك، لكن الحكم أشار إلى وجود حالة تسلل على حمد.


في الدقيقة 30، شن المنتخب الكوري هجمات مكثفة على مرمى المنتخب الفلسطيني، لكن الدفاع الفلسطيني أظهر تماسكًا وصلابة حالت دون تسجيل أهداف.

ومع استمرار الضغط، شهدت الدقيقة 35 تدخلًا قويًا على اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، وسط مطالبات من لاعبي المنتخب الفلسطيني بمنح البطاقة الصفراء الثانية وطرد لاعب كوريا، إلا أن الحكم أمر باستئناف اللعب دون عقوبات.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط تألق لافت لدفاع فلسطين الذي قدم أداءً بطوليًا. وفي الشوط الثاني، كاد وسام أبو علي أن يهز الشباك الكورية في الدقيقة 52 بتسديدة رائعة، لكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل.

ورغم المحاولات المستمرة من كلا الفريقين، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحصد كل منهما نقطة في بداية مشوارهما في التصفيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12358
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2024 04:12 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم