حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6286

انتقام امرأة من متجر شهير .. جعلتهم يعدون 84 ألف بلا شراء

انتقام امرأة من متجر شهير .. جعلتهم يعدون 84 ألف بلا شراء

انتقام امرأة من متجر شهير  ..  جعلتهم يعدون 84 ألف بلا شراء

07-09-2024 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دفعت امرأة موظفي أحد منافذ بيع "لويس فيتون" (LV) في الصين إلى عد نقدي يبلغ 600 ألف يوان (84 ألف دولار أمريكي) قبل أن تغادر المتجر دون شراء شيء، وذلك ردًا على تجربة غير سارة معها في السابق.

كانت المرأة قد زارت متجر LV في مركز التسوق بمدينة تشونغتشينغ في الصين، في يونيو الماضي بهدف التسوق، وواجهت معاملة غير لائقة من الموظفين الذين تجاهلوا طلبها للحصول على مشروب ووجهوا انتباهها نحو سلع المواسم السابقة بدلًا من أحدث العروض، كما أظهروها ترفعًا وعدم صبر.

وبعد مغادرتها، حاولت المرأة الاتصال بمقر LV لتقديم شكوى، لكنها لم تتلق استجابة، وبعد تحملها الضغينة لمدة شهرين، قررت العودة إلى المتجر ومعها حقيبة مليئة بالنقود، برفقة مساعدتها الشخصية وصديقتها.

وطلبت النساء الثلاث تجربة بعض الملابس، وأبلغت الموظفين برغبتهن في شرائها، ثم سلمت المرأة حقيبة كبيرة من النقود إلى الموظفين بحجة دفع ثمن الملابس. واستغرق الأمر ساعتين كاملتين من الموظفين لعد الأوراق النقدية، ولكن بمجرد الانتهاء، أبلغتهم المرأة بأنها قد غيّرت رأيها ولن تشتري أي شيء.

لاقى تصرف المرأة إشادة كبيرة من قبل مستخدمي الإنترنت، حيث علّق أحدهم قائلًا: هذه النهاية ممتعة للغاية، لطالما تساءلت عن سبب غطرسة هؤلاء المساعدين في المتجر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6286
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-09-2024 09:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم