حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3515

تيسير أبو عرابي العدوان: المرشح الأقرب للنجاح من قائمة المستقبل 7 ضمن الدائرة الثالثة

تيسير أبو عرابي العدوان: المرشح الأقرب للنجاح من قائمة المستقبل 7 ضمن الدائرة الثالثة

تيسير أبو عرابي العدوان: المرشح الأقرب للنجاح من قائمة المستقبل 7 ضمن الدائرة الثالثة

07-09-2024 03:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إطار الاستعدادات للانتخابات المقبلة ضمن الدائرة الثالثة، يبرز تيسير أبو عرابي العدوان كأحد المرشحين البارزين من قائمة المستقبل 7. يتمتع العدوان بخبرة ميدانية واسعة اكتسبها من خلال عمله كرئيس لجنة محلية لمنطقة شفا بدران وعضو مجلس أمانة عمان، مما يجعله مرشحًا قويًا ومؤهلًا لتحقيق النجاح.

 


خلال فترة عمله كرئيس لجنة محلية، برزت قدرة العدوان على تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات المواطنين بشكل فعّال وبحضور ميداني مشهود كما لعب دوره في مجلس أمانة عمان دورًا هامًا لدورتين متعاقبتين .



في حملته الانتخابية، يركز تيسير أبو عرابي العدوان على مجموعة من الأهداف الأساسية التي تشمل جذب الاستثمارات الخارجية وتوفير فرص العمل للشباب، وتدوير عجلة الاقتصاد وانعاشه ، بالإضافة إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع. ويهدف إلى نقل خبرته العملية الميدانية إلى نطاق العمل التشريعي والرقابي على مؤسسات الدولة، مؤكدًا بذلك التزامه بتحقيق تغييرات ملموسة وشاملة في الدائرة الثالثة.



مع اقتراب يوم الانتخابات، يتقدم تيسير أبو عرابي العدوان ببرنامج انتخابي واقعي ومطلوب للمرحلة الحالية ويبدو انه يمتلك المقومات الضرورية ليكون المرشح الأقرب لتحقيق النجاح. بفضل خلفيته القوية وإنجازاته الملموسة، ويتطلع الكثيرون إلى رؤية كيف سيحول التزامه وتجاربه السابقة إلى تأثير إيجابي على الصعيدين التشريعي والرقابي في حال انتخابه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3515
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-09-2024 03:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم