حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6523

هيفاء وهبي تواجه روتانا بعد حذف أغاني بابا فين

هيفاء وهبي تواجه روتانا بعد حذف أغاني بابا فين

هيفاء وهبي تواجه روتانا بعد حذف أغاني بابا فين

08-09-2024 10:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حذف مجموعة من أغاني ألبومها بابا فين من تطبيق تيك توك بواسطة شركة روتانا للمرئيات والصوتيات . جاء ذلك في بيان نشرته عبر حسابها على موقع إكس ، حيث أوضحت أن حذف هذه الأغاني جاء بصورة مفاجئة ومن دون إشعار مسبق.

في بيانها، قالت هيفاء: بالنسبة لإزالة فيديوهات أغنياتي من منصة تيك توك من قبل شركة روتانا، لا أملك جوابًا دقيقًا لأننا لم نُخبر بالقرار الطارئ الذي اتخذ بشأن هذا الأمر . وأضافت: لكن الشركة لم تكتفِ بذلك، بل حذفت أيضًا أغاني ألبوم بابا فين ، الذي أمتلك حقوقه بشكل شخصي .

كما أشارت هيفاء إلى أنها تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية، مؤكدة: لا يحق لأي شركة إنتاج حذف أغاني من أي منصة دون مسائلة قانونية، وقد بدأ مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت بالفعل بالتحقق من هذا التصرف غير القانوني .

واختتمت هيفاء بيانها بتوضيح أن شركة روتانا لا تمتلك حقوق ألبوم بابا فين ، بل كانت تمتلك حق توزيعه لمدة ثلاث سنوات فقط، ومع ذلك تحتفظ به حتى الآن . وأكدت أنها أصدرت هذا التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة التي تلقتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6523
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-09-2024 10:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم