حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10535

بعد حب دام سنتين .. مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب حجم أذنيه

بعد حب دام سنتين .. مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب حجم أذنيه

بعد حب دام سنتين ..  مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب حجم أذنيه

09-09-2024 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت دعوى خلع، تقدمت بها ممرضة مصرية ضد زوجها، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، بسبب غرابة ما جاء فيها.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، كان الثنائي "سماهر" و"طاهر" قد تزوجا بعد قصة حب استمرت لمدة سنة ونصف، وعاشا معاً حياة سعيدة لمدة 3 أشهر، قبل أن تنقلب الأمور بينهما رأساً على عقب.

ولم يكن هناك تاريخ طويل لمشكلة معقدة في طي النسيان بينهما، إذ كانت الأمور تسير على ما يرام، إلا أن إصابة "سماهر" فجأة بحمى شديدة، جعلت أحلام هذا الزواج السعيد تتبدد إلى كابوس.

وعن ما سبق، تروي "سماهر" أن "طاهر" اعتبرها مصابة بمرض معد، وقام بإرسالها إلى منزل أهلها، وقطع الاتصال بها، مما زاد من معاناتها، تاركًا إياها وحيدة تواجه مصيرها المجهول.

وعلى الرغم من هذا الموقف، غفرت سماهر (26 عاماً) لزوجها، وقررت العودة لمنزلها عقب تماثلها للشفاء، وكانت المفاجأة حينما رأت "طاهر" وقد بدى عليه تغيير جذري في مظهره بسبب حلاقة شعره، مما كشف عن أذنيه الكبيرتين اللتين أخفاها عنها منذ أن عرفته.

رفضت سماهر أن تتقبل طاهر بمظهره الجديد، وشعرت بالخداع والخيانة، وتقدمت على إثر ذلك بدعوى خلع أمام محكمة أسرة القاهرة الجديدة، التي استجابت لطلبها، وأصدرت حكمًا بخلعها، ومنحها حق الشقة، خاصة بعد اكتشاف أنها حبلى في شهرها الثاني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10535
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-09-2024 09:04 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم