حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3041

نصائح وإرشادات لبشرة بمظهر صحي خلال فصل الصيف

نصائح وإرشادات لبشرة بمظهر صحي خلال فصل الصيف

نصائح وإرشادات لبشرة بمظهر صحي خلال فصل الصيف

09-09-2024 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الصيف يعني الكثير من الفعاليات والمناسبات، ويعني أيضاً درجات حرارة أعلى، وتعرّق أكثر، ومخاوف أكبر على البشرة، ولهذا سنقدّم لكِ دليلاً يساعدكِ على الاستمتاع بالأجواء الصيفية دون التأثير على نعومة بشرتك واحساسكِ بالانتعاش.

نصائح لبشرة صحية طوال الصيف


تحتاج بشرتكِ لعناية خاصة في فصل الصيف، لتبقى محافظة على نضارتها ولا تتأثر بالتعرض للهواء وأشعة الشمس، ولتتمكني من قضاء صيف ممتع مع بشرة صحية، اتبعي هذه النصائح.

احمِ بشرتك من الشمس: سواء بارتداء قبعة كبيرة، أو باستخدام كريم للوقاية من الشمس بنسبة وقاية عالية، لا بدّ أن تحمِ بشرتك من تأثير أشعة الشمس لتجنّب شيخوخة الجلد المبكّرة أو ظهور التجاعيد والكلف.

ارتدي ملابس فضفاضة خفيفة: لا تحتمل حرارة الجو ارتداء ملابس ثقيلة أو أقمشة خشنة تحتكّ بالبشرة أو ملابس ضيّقة تحبس العرق وتسبب التهيّج للجلد، لذا دعي بشرتكِ تتنفّس بارتداء ملابس خفيفة وفضفاضة.

حافظي على الترطيب الدائم: من السهل أن نصاب بالجفاف في الصيف، لارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأنشطة الخارجية، مما يؤدي لزيادة التعرّق، وللحماية من الجفاف عليكِ بشرب الكثير من الماء، والحرص على ترطيب البشرة بمرطب مناسب، أما المناطق الأكثر حساسية مثل الإبط، فيمكن استخدام مزيل عرق يحتوي على مرطب طبيعي، مثل (بخاخ دوف) الذي يحتوي على مرطب بالجلسرين والزيوت الطبيعية بمقدار الرُّبع.

تخلصي من الشعر الزائد: لا شيء أسوأ من الشعر الزائد في فصل الصيف، فهو يسبب الكثير من الإزعاج والإحراج، ويزيد من تراكم البكتيريا المسببة للروائح غير المرغوب بها خاصة في منطقة الإبط، لذا احرصي على إزالته بالطريقة التي تفضّلينها سواء بالشمع أو بالحلاقة أو غيرها، لتحافظ بشرتكِ على نعومتها ومظهرها الأنثوي اللطيف.

اجعلي مزيل العرق رفيقكِ الدائم: الصيف يعني المزيد من العرق، والذي يقوم بدوره بتغذية البكتيريا المسببة للرائحة، لذلك لا بدّ من استخدام مزيل عرق يمتص الرطوبة ويمنع البكتيريا، ولأن منطقة الإبط تستحق منكِ بعض الدلال، اختاري (بخاخ دوف) الذي يعمل بتقنية Dual Action، ليكون مزيلاً للعرق ومضاداً للتعرق في وقت واحد، كما يمكنكِ استخدامه بعد إزالة شعر الإبط، لكونه يعيد تجديد البشرة التي تفقد قرابة الثلث من خلاياها السطحية مع الحلاقة، ويوفر حماية تدوم 48 ساعة.


حماية 48 ساعة من التعرّق والحساسية

إضافةً إلى كونه مزيل للعرق ومضاد للتعرق ومثالي في فصل الصيف، يعدّ بخاخ دوف العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها أطباء الجلدية للعناية اليومية بمنطقة الإبط، خاصة أنه آمن ومناسب لفترة ما بعد إزالة الشعر، وذلك لأنه يعيد تجديد خلايا الجلد، ويصلح ما تفسده الحلاقة، ويمنح البشرة حماية من التعرق ومن الحساسية لمدة تدوم 48 ساعة.

سيتكّفل بخاخ دوف بمنحكِ الراحة والثقة والانتعاش طوال الوقت، والاستمتاع بأجواء الصيف دون خوف من التعرّق وتحسّس واحمرار الجلد، لذلك ابدئي بتجربته من الآن وتمتعي بمميزاته الرائعة في الحفاظ منطقة الإبط الأكثر حساسية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3041
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-09-2024 09:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم