حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5334

دعوة إلى عالم رالف لورين للاحتفال بالأناقة، والعائلة، والطبيعة

دعوة إلى عالم رالف لورين للاحتفال بالأناقة، والعائلة، والطبيعة

دعوة إلى عالم رالف لورين للاحتفال بالأناقة، والعائلة، والطبيعة

09-09-2024 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدّمت دار Ralph Lauren عرضها للأزياء الجاهزة الخاصة بربيع وصيف 2025 بُعيد انطلاق فعاليات أسبوع نيورك للموضة. وهي دعت ضيوفها إلى الغوص في عالمها حيث الأناقة المُتفلّتة من قبضة الزمن، والتي تحتفل بالروابط الثمينة مع العائلة والطبيعة.



أقيم العرض في مزرعة "هامبتونز" للخيول البعيدة عن نيويورك، وبحضور السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن ومجموعة من نجوم ونجمات هوليوود تضمّنت نعومي واتس، وجود لو، والمُغني آشر...وقد شاركت فيه العارضتان المُخضرمتان نعومي كامبل وكريستي تورلنغتون. تضمّن هذا العرض أكثر من 100 إطلالة خاصة بالنساء، والرجال، والأطفال جسّدت تأثير المُصمم رالف لورين على الثقافة الأميركيّة. وقد حرص المُصمّم على أن يتضمّن عرضه تقديم أزياء مُختارة من المجموعة التي تحمل اسمه Ralph Lauren Collections، وأخرى من مجموعتي Purple Label وPolo Ralph Lauren بهدف الجمع بين الطابع الكلاسيكي والأناقة المُعاصرة في مجال الأزياء.



جسّدت تصاميم هذا العرض الأجواء الصيفيّة بامتياز، إذ جاء بعضها مُستوحى من العطلات وقضاء الوقت على الشاطئ كما تزيّن بعضها الآخر بالعلم الأميركي وتكرّر ظهور الأثواب الفضفاضة الخاصة بالأمسيات الصيفيّة والبدلات النسائية والرجاليّة ذات الطابع المريح التي غلبت عليها ألوان الأبيض، والأزرق، والكحلي. أما الأزياء الولادية فتزيّنت بالخلطات اللونيّة المرحة التي يبرع المصمم رالف لورين في تنسيقها.



أتى تقديم جديد دار Ralph Lauren للربيع والصيف المُقبلين ضمن احتفاليّة تضمّنت أيضاً عرضاً للسيارات القديمة الفاخرة وآخر للخيول شهدته حلبة التدريب الموجودة في المزرعة. وقد عكست هذه المشهديّة نهج المُصمّم رالف لورين الذي تعدّى مجال الأزياء لرسم أسلوب حياة يحمل توقيعه، فهو رغم بلوغه سن ال84 عاماً ما زال حاضراً بقوة على ساحة الأناقة الأميركية ليُلهم جيلاً جديداً من المصممين ويُعزّز إرثه ومكانته كواحد من أكثر الشخصيّات تأثيراً على ساحة الموضة العالميّة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5334
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-09-2024 01:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم