حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8328

أميرة ويلز تعلن انتهاء رحلة علاجها الكيميائي من السرطان

أميرة ويلز تعلن انتهاء رحلة علاجها الكيميائي من السرطان

أميرة ويلز تعلن انتهاء رحلة علاجها الكيميائي من السرطان

10-09-2024 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز، اليوم الاثنين، عن انتهاء رحلة علاجها الكيميائي من مرض السرطان الذي تم تشخيصه به في مارس الماضي بنجاح.

وأكدت الأميرة كاثرين (كيت ميدلتون)، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، أنها تدخل مرحلة جديدة من التعافي بعد نهاية رحلتها مع العلاج الكيميائي، مشيرة إلى أنها ستعود تدريجياً إلى الحياة العامة في الأشهر المقبلة.

وأضافت في بيان جديد، الاثنين: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي شعرت به بعد استكمال علاجي الكيميائي أخيراً".

تفاصيل مؤلمة عن رحلة علاج كيت ميدلتون من السرطان: تعيش بجحيم

وتابعت: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصةً بالنسبة للأقرباء".

وكانت أميرة ويلز زوجة وريث العرش البريطاني، قد أعلنت في يونيو الماضي أنها تحرز "تقدماً جيداً" في تعافيها من السرطان، وقالت إنها عاشت "أياما جيدة وأياما سيئة" أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي.

وأثار خبر تعافي الأميرة كاثرين موجة من الفرح والارتياح بين الجمهور، الذي عبر عن دعمه وتقديره لصاحبة السمو على شجاعتها وقوتها في مواجهة المرض.

وانهالت منشورات التهنئة من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي على كاثرين فور إعلانها استكمال رحلة علاجها من السرطان، معتبرين أن قصتها تلك بكل مراحلها مصدر إلهام للكثيرين حول العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8328
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-09-2024 08:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم