حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8941

خطوبة انتهت بوجبة باردة! قصة حب مصرية تثير الجدل”

خطوبة انتهت بوجبة باردة! قصة حب مصرية تثير الجدل”

خطوبة انتهت بوجبة باردة! قصة حب مصرية تثير الجدل”

10-09-2024 10:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في مفارقة غريبة ومؤلمة، تحولت عزومة عائلية بسيطة إلى مأساة قلبت حياة شابة مصرية رأسًا على عقب. فقد انتهت خطوبتها بشكل مفاجئ ومفجع بعد وجبة غداء باردة، لتثير موجة من الجدل والنقاش على منصات التواصل الاجتماعي.


بدأت القصة كأي قصة حب تقليدية، حيث جمع القدر بين الشابة المصرية وخطيبها في علاقة واعدة. ولكن القدر كان له شأن آخر، ففي يوم العزومة الذي طال انتظاره، نسيت العروس ووالدتها الموعد تمامًا بسبب انشغالات الحياة اليومية. وعندما أدركتا ذلك في اللحظات الأخيرة، حاولتا جاهدتين إعداد وجبة سريعة، فلم يكن أمامهما سوى تسخين بقايا الطعام المتبقية في الثلاجة.

لم يكن رد فعل الخطيب كما توقعت العروس، فقد لاحظ بوضوح برودة الطعام، واعتبر ذلك إهانة شخصية له. اكتفى بملعقتين ثم اعتذر وخرج بحجة انشغاله بأمر هام.


أثارت هذه الحادثة صدمة كبيرة للعروس، فلم تتوقع أبدًا أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة المؤسفة. لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لفضح ما حدث، وطلبت النصيحة من متابعيها. ولكن ردود الأفعال كانت متباينة، فبينما وقف البعض إلى جانبها، اتهم آخرون أسرتها بقلة الذوق وعدم الاحترام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8941
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-09-2024 10:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم