حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8450

إصدار لعبة مستلهمة من المسلسل السعودي "أساطير في قادم الزمان"

إصدار لعبة مستلهمة من المسلسل السعودي "أساطير في قادم الزمان"

إصدار لعبة مستلهمة من المسلسل السعودي "أساطير في قادم الزمان"

11-09-2024 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، لعبة "مغامرات أساطير في قادم الزمان" بالتعاون مع stc play ذراع الألعاب والرياضات الإلكترونية التابعة لمجموعة stc، لنشر اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما ستتولى "مانجا" نشرها في جميع أنحاء العالم.

كفاءات سعودية موهوبة، قادت وساهمت في عملية تطوير لعبة "مغامرات أساطير في قادم الزمان"، والتي استوحيت من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"، حيث تستند القصة داخل اللعبة على حكايات مستوحاة من شبه الجزيرة العربية، وتحتوي على شخصيات عديدة و5 عوالم فريدة، منها "الرياض المستقبلية".

وتتضمن اللعبة تحديات يومية وحوارات شيقة مع الشخصيات بأسلوب ممتع وسهل الفهم. ما دفع العديد لتحميلها في مرحلة الإطلاق التجريبي، حيث تجاوز عدد مرات تحميل اللعبة 278 ألف حول العالم، إذ تتوافر بشكل مجاني للهواتف المحمولة، وتدعم اللغة العربية، وكذلك الإنجليزية واليابانية.

تجربة فريدة

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، الدكتور عصام بخاري، في بيان صحافي، "بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (أساطير في قادم الزمان)، والذي تجاوزت مشاهداته للموسم الأول حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وعُرض على أكثر من 40 منصة حول العالم، تم طرح منتجات خاصة بالمسلسل، وتولت نيوم رعاية الموسم الثاني منه".

وأضاف: "استكمالًا لهذا النجاحات، نسعد اليوم بإطلاق لعبة (مغامرات أساطير في قادم الزمان) بالشراكة مع stc play الرائدة في قطاع الألعاب الإلكترونية، لنشر اللعبة المستوحاة من المسلسل في تجربة فريدة لصناعة الأنمي السعودي والعربي، ونتطلع إلى إبرام المزيد من الشراكات الناجحة في المستقبل".

ومن جانبه، قال بدر المرشود، رئيس فريق stc play: "يسعدنا في stc play، "نقدم لعشاق الألعاب محتوىً غني من الألعاب الإلكترونية يُثري تجاربهم ويلبي متطلباتهم. ونحن فخورون بالتعاون مع مانجا، باعتبارها شركة رائدة في مجال تطوير وإنتاج المحتوى الإبداعي لإطلاق اللعبة التي تقدم حكايات وشخصيات مستوحاة من شبه الجزيرة العربية".

وتابع "تجسد هذه الشراكة رؤيتنا لتقديم تجارب فريدة وغنية يتردد صداها بين أوساط مجتمع اللاعبين المزدهر والمتنامي، ونسعى إلى توفير تجارب ألعاب تفاعلية متميزة للمستخدمين من خلال الجمع بين منصتنا المبتكرة والإبداع في المجال التقني الذي تتمتع به شركة مانجا".

وأشار إلى مواصلة الشركة في الالتزام بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، من خلال ترسيخ مكانة المملكة كمركز عالمي رائد للألعاب والرياضات الإلكترونية واستكشاف آفاق جديدة في القطاع".

فيما قالت عهود القحطاني، منتج الألعاب الأول في شركة مانجا للإنتاج: "خلال رحلة تطوير اللعبة، عملنا مع كفاءات عالمية ومحلية لتقديم تجربة مميزة لنقل وتبادل الخبرات التقنية والفنية من خبراء في المجال إلى فريق تطوير الألعاب الداخلي".

واستكملت "كما حرصنا بشكل دائم ودوري على تطوير وتحسين جودة المنتج من خلال العمل على عدة تحديثات بناءً على بيانات تم جمعها من اللاعبين. كما نحرص على استخدام أحدث الأدوات وتطوير مهارات الفريق وآليات تنفيذ مهام تطوير اللعبة بشكل دائم، ونفخر بشراكتنا مع stc play لنشر اللعبة ودعم رحلة التطوير المستمر للمنتج".

الجدير بالذكر أن اللعبة مستلهمة من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" الذي أنتجته شركة مانجا للإنتاج في عام 2020، وحقق نجاحاً عالمياً كبيراً بعرضه على أكثر من 40 منصة، وحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة، ومقرر أن يصدر الموسم الثاني من المسلسل في الربع الأخير من العام الجاري.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8450
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2024 08:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم