حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4041

سيارة فيراري 2026 جديدة الكهربائية تتجول على الشوارع العامة

سيارة فيراري 2026 جديدة الكهربائية تتجول على الشوارع العامة

سيارة فيراري 2026 جديدة الكهربائية تتجول على الشوارع العامة

11-09-2024 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة فيراري 2026 جديدة الكهربائية بالكامل القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله، ولكننا اليوم حصلنا على صوراً لنسخ تجارب منها تتجول على الشوارع العامة.

نقاط رئيسية حول سيارة 2026 القادمة هذه:

أول سيارة كهربائية من شركة فيراري الايطالية ستظهر في أواخر عام 2025.
من المرجح أن تكون أول سيارة كهربائية من فيراري عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV أنيقة.
من المتوقع أن يتجاوز سعر أول سيارة كهربائية تحمل شعار فيراري مبلغ 550 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 2,062,500 ريال سعودي.

تعمل فيراري على تطوير سيارة كهربائية من المقرر أن تظهر لأول مرة في أواخر عام 2025، وقد تم رصد نسخة اختبارية منها. النموذج الاختباري المرفقة صورها ضمن هذا الخبر هو نموذج أولي في مرحلة مبكرة حيث يستخدم المهندسون هيكلاً مؤقتاً، غالباً ما يتم أخذه من واحدة من السيارات الموجودة حالياً في الأسواق، لإيواء الحزمة الميكانيكية للسيارة التي يتم تطويرها.

في حالة السيارة الكهربائية من فيراري، استخدم المهندسون هيكل سيارة مازيراتي ليفانتي للاختبار، المصابيح الأمامية مأخوذة من سيارة فيراري روما كوبيه، في حين أن مخارج العادم عبارة عن وحدات وهمية لخداع المتفرجين فهي سيارة كهربائية بالكامل لا تحتاج إلى عادم. يُعتقد أن الجنوط ذات المظهر الغريب هي تصميم ديناميكي هوائي قد يصل إلى الإنتاج التجاري.

على الرغم من أن النموذج التجريبي لا يكشف الكثير عن مظهر السيارة الكهربائية من فيراري، إلا أن استخدام هيكل مازيراتي ليفانتي يشير إلى أن السيارة الكهربائية ستكون سيارة SUV، رياضية متعددة الاستخدامات، وهو ما يتوافق مع الشائعات. كما تم استخدام هيكل ليفانتي في نماذج تجريبي أثناء تطوير سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 الحالية، وقد شوهدت سيارة بوروسانجوي مع نموذج التجريبي من السيارة الكهربائية التي نتحدث عنها ضمن هذا التقرير.


ولم تكشف فيراري عن أي تفاصيل حول سيارتها الكهربائية، باستثناء تاريخ الكشف عنها في أواخر عام 2025، بالإضافة إلى التأكيد على أن الإنتاج سيبدأ في أوائل عام 2026، في المبنى الكهربائي الجديد الواقع في مقر فيراري في مارانيلو.

ظهرت براءات اختراع فيراري لتكنولوجيا السيارات الكهربائية على مر السنين، بما في ذلك براءة اختراع حديثة لنظام نقل الحركة المكون من ثلاثة محركات مع طرق مختلفة لصياغة صوت عاطفي – وهي واحدة من أكبر نقاط البيع لمجموعة سيارات فيراري الخارقة التي تعمل بالبنزين.

كما هو الحال مع محركاتها التي تعمل بالبنزين، تخطط فيراري لتطوير محركاتها الكهربائية ومحولاتها وبطارياتها الخاصة، وستستهدف أرقاماً رائدة في الصناعة من حيث الوزن وكثافة الطاقة. ستعمل شركة صناعة السيارات الايطالية مع الشركاء في بعض المجالات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا البطاريات المتقدمة، مثل البطاريات ذات الحالة الصلبة، والتي قالت فيراري سابقاً إنها تستكشفها.

في الوقت الراهن هذه هي كل المعلومات المتوفرة لدينا حول سيارة فيراري 2026 جديدة الكهربائية التي ظهرت مؤخراً وهي تتجول على الشوارع العامة بنسخة تجريبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4041
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2024 08:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم