حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6451

متجر ومقهى "إرث" لدعم الطهاة المحليين

متجر ومقهى "إرث" لدعم الطهاة المحليين

متجر ومقهى "إرث" لدعم الطهاة المحليين

11-09-2024 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت هيئة فنون الطهي عن إطلاق متجر ومقهى "إرث" في المدينة المنورة، وجدة، والرياض، لدعم وتشجيع الطهاة المحليين من خلال تقديم أطباق سعودية فريدة، كما يوفر منصة للمنتجين المحليين لعرض وبيع منتجاتهم، مما يتيح لهم فرصة الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.


وسيفتح "إرث" أبوابه في المدينة المنورة وجدة التاريخية في منتصف شهر سبتمبر الجاري، بينما سيتم افتتاح فرع الرياض في أكتوبر المقبل.

وتسعى الهيئة من خلال هذا المشروع إلى دعم الابتكارات في مجال الطهي، وتعزيز مكانة المأكولات السعودية على الساحة المحلية والعالمية، حيث يهدف "إرث" إلى أن يكون نقطة تجمع للمواهب المحلية في مجال الطهي، وتعزيز فرص التعاون والابتكار بين المنتجين المحليين والمتخصصين في القطاع الغذائي.

وستسهم هذه الفروع الثلاثة في تطوير قطاع الضيافة والترويج للمفاهيم السعودية المبتكرة في الطهي، مع توفير الفرص للمنتجين المحليين والطهاة لإظهار إبداعاتهم للجمهور المحلي والزوار.

يُشار إلى أن هذا المشروع يعتبر جزءًا من رؤية هيئة فنون الطهي التي تسعى إلى ترسيخ ثقافة فنون الطهي السعودي وتحويل المملكة إلى موطن للتجارب المميزة من خلال تجسيد أفضل قيم الضيافة والثقافة والتحفيز على الابتكار والريادة الفكرية في سلسلة القيمة في قطاع فنون الطهي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6451
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2024 08:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم