حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3005

استشهاد 14 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال مدرسة في غزة

استشهاد 14 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال مدرسة في غزة

استشهاد 14 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال مدرسة في غزة

11-09-2024 07:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استشهد 14 فلسطينيا وأصيب آخرون جراء قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة الجاعوني التابعة لـ الأونروا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومن بين الشهداء موظفون في الأونروا .

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة وحشية فظيعة بقصف المدرسة التي يتواجد فيها أكثر من 5000 نازح.

وأشار إلى أن المجزرة تعبر الرقم 47 التي ارتكبها الاحتلال خلال حرب الإبادة الجماعية في مخيم النصيرات للاجئين الذي يقطنه حاليا أكثر من ربع مليون إنسان من أهالي المخيم والنازحين إليه، وقد قصف الاحتلال منذ بدء حرب الإبادة أكثر من 18 مدرسة ومركزا للنزوح والإيواء داخل مخيم النصيرات للاجئين.

وأضافت أن الجريمة الجديدة تأتي بالتزامن مع صعوبة الواقع الصحي في المحافظة الوسطى التي يقطنها حاليا أكثر من مليون إنسان، وإن مستشفى شهداء الأقصى ومستشفى العودة غير قادرين على تقديم الخدمة الصحية والطبية بشكل جيد نتيجة الاكتظاظ الكبير والإصابات الكثيرة التي تصل إليهما على مدار الشهور الماضية، إضافة إلى التحديات الجسيمة التي تواجه العمل الإنساني والصحي في المخيم والمحافظة الوسطى نتيجة حرب الإبادة الجماعية.

ودان المكتب ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي لهذه المجزرة الجديدة والمجازر المتواصلة ضد المدنيين والأطفال والنساء، طالبا دول العالم والمنظمات الدولية بإدانة الجرائم المستمرة ضد النازحين وضد المدنيين.

النشرة الإخبارية اليومية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3005
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2024 07:48 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم