حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8263

ميس حمدان تكشف أسباب غيابها عن الفن وأسرار عودتها

ميس حمدان تكشف أسباب غيابها عن الفن وأسرار عودتها

ميس حمدان تكشف أسباب غيابها عن الفن وأسرار عودتها

11-09-2024 09:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدثت الفنانة ميس حمدان عن الأسباب التي دفعتها للابتعاد عن الفن لفترة، كاشفة عن المشاريع التي عملت عليها خارج الفن، وسر عودتها مجددا.

وأوضحت ميس، في تصريحات صحفية، أنها شعرت بحالة من الركود الفني، حيث لم تكن الأعمال التي عرضت عليها مرضية، لكنها أضافت أن جزءًا من قرار الابتعاد كان نابعًا من فقدان الشغف وانشغالها بمشاريع شخصية خارج الفن، مثل فتح مشروع للملابس والماكياج.

خلال سنوات غيابها، عملت ميس حمدان على تطوير مهاراتها الشخصية والفنية، مشيرة إلى أنها استغلت هذا الوقت للاهتمام بصحتها النفسية والجسدية، وتعلمت العزف على العود وواصلت تحسين أدائها الغنائي. كما أخذت دروسًا في التمثيل والغناء لتطوير مواهبها.

وأضافت أن العودة للفن جاءت من شغفها الكبير بالمجال، موضحة أنها منذ طفولتها لم تعرف شيئًا آخر غير الفن، حيث كانت الإعلانات هي باب دخولها لهذا العالم. وأكدت أن حبها للفن وشغفها هو ما أعادها مرة أخرى.

فيما يتعلق بتعدد مواهبها، أكدت ميس أنها ليست خائفة من عدم التركيز على موهبة واحدة، مشيرة إلى وجود العديد من الفنانين الذين ينجحون في الجمع بين أكثر من موهبة، مثل تامر حسني ودنيا سمير غانم. وترى أن المشكلة ليست في تعدد المواهب بل في عدم استغلال المخرجين لهذه المواهب بالشكل الصحيح.

وعلقت ميس على ردود الأفعال حول أغنيتها الأخيرة "زلزال في قلبي"، موضحة أن الأغنية لاقت إشادة كبيرة من الجمهور، رغم الانتقادات التي طالت مظهرها في الفيديو كليب. وأضافت أن الانتقادات البنّاءة مفيدة للفنان، لكنها انتقدت القسوة التي باتت تميز التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن عودتها للسينما، أعربت ميس حمدان عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في أفلام مثل "السيستم" و"أسود ملون"، ووصفت التجربة بالممتعة والمليئة بالتحديات، معتبرة أن هذه الأدوار قد أسهمت في تعزيز ثقتها بنفسها وموهبتها. وأكدت أنها تسعى للتركيز أكثر على التمثيل في الفترة القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8263
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2024 09:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم