حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3117

تفسير رؤية الصدف في المنام وعلاقتها بالذرية الصالحة

تفسير رؤية الصدف في المنام وعلاقتها بالذرية الصالحة

تفسير رؤية الصدف في المنام وعلاقتها بالذرية الصالحة

12-09-2024 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير رؤية الصدف في المنام:
الرجل المتزوج الذي يرى الصدف في المنام فإن رؤيته تشير إلى الزوجة العاشقة له وحبها الشديد وتعلقها به، والفتاة التي ترى الصدف في منامها تشير رؤيتها إلى حسن طباعها وأخلاقها الحسنة وحب الجميع لها.

ومن يشاهد نفسه في منامه أنه يبيع الصدف فإن تلك الرؤيا تشير إلى الخير الكثير والمنافع التي سيحصل عليها الرائي في وقت قريب، والذي يرى في منامه أنه يجمع الصدف وكان جميل الشكل فإن تلك الرؤيا تشير إلى الكسب الحلال من التجارة وربما تشير إلى الحصول على ترقية في عمله أو الوصول إلى المناصب العليا.


تفسير حلم إهداء الصدف في المنام:
رؤية إهداء الصدف في المنام من الرؤى المستحبة والطيبة والتي تشيير إلى المساعدة والخير الكثير الذي يقدمه الرائي للمقربين منه، والحصول على الصدف كهدية من شخص ما يشير إلى مولود جديد في العائلة ويكون للرائي الذرية الصالحة إن شاء الله.

وإهداء الصدف للمرأة في المنام يشير إلى سماع الأخبار السعيدة والطيبة التي ستصل للرائي قريبا إن شاء الله، والرائي لو كان لا ينجب وشاهد في منامه أنه يهدي الصدف أو يُهدى إليه فإن تلك الرؤيا تشير إلى سماع الأخبار السارة والسعيدة في وقت قريب إن شاء الله.


تفسير حلم المشي على الصدف:
رؤية المشي على الأصداف في المنام تششير إلى تهور الرائي وإسرافه وعدم قدرته على ن يدير أموره بصورة سليمة وحكيمة، وربما تشير إلى إصراف المال على الشهوات وملذات الحياة، وقد تدل هذه الرؤيا على ندم الرائي على أمر خاطئ يقوم بفعله والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3117
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2024 10:24 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم