حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4343

"المجالي" يتفقد الاسواق الحرة في "جسر الملك حسين"

"المجالي" يتفقد الاسواق الحرة في "جسر الملك حسين"

"المجالي" يتفقد الاسواق الحرة في "جسر الملك حسين"

12-09-2024 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام الرئيس التنفيذي لشركة الاسواق الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي بزيارة تفقدية لمركز السوق ومعارض شركة الأسواق الحرة الأردنية على "جسر الملك حسين" في منطقة الشونة بالأغوار الجنوبية.



واطلع "المجالي" على سير العمل في أسواق الجسر، والخدمات المقدمة للمسافرين والقادمين عبر "جسر الملك حسين"، حيث اوعز بتقديم المزيد من التسهيلات في معارض الاسواق للأخوة المسافرين، إلى الضفة الغربية والقادمين منها .



واشاد "المجالي" بالجهود الكبيرة التي تقدمها كوادر الأمن العام وإدارة أمن الجسور ودائرة الجمارك العامة من تسهيلات ومرونة في التعامل مع المسافرين المارين عبر الاسواق الحرة في "جسر الملك حسين"، مؤكداً على التعاون الكبير بين إدارة الأسواق الحرة الأردنية والأجهزة الامنية والجمارك، لتقديم أفضل خدمة على المنفذ الحدودي الوحيد لاخوتنا واشقاؤنا في الضفة الغربية.



ويشهد "جسر الملك حسين" حركة انسابية نشطة للمسافرين إلى فلسطين والقادمين منها، حسب ما اطلع عليه "المجالي"، حيث التقى عدد منهم داخل الاسواق الحرة في الجسر.



وأكد عدد من المسافرين للمجالي على جودة الخدمة المقدمة في الاسواق الحرة داخل الجسر، مشيرين إلى وجود كافة البضائع وتنوعها بما يتناسب مع جميع الزوار.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4343
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2024 01:56 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم