حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9371

كريستيانو رونالدو يكسر حاجز المليار متابع ويواصل تحطيم الأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو يكسر حاجز المليار متابع ويواصل تحطيم الأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو يكسر حاجز المليار متابع ويواصل تحطيم الأرقام القياسية

13-09-2024 11:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصبح رونالدو أول لاعب كرة قدم في التاريخ يصل إلى 900 هدف في المباريات الرسمية

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، مسيرته المبهرة في تحطيم الأرقام القياسية، سواء داخل ملاعب كرة القدم أو خارجها حيث أعلن، اليوم الجمعة، تحقيق إنجاز غير مسبوق بوصول عدد متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي إلى مليار شخص.

وفي منشور على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، عبر رونالدو عن امتنانه لهذه اللحظة التاريخية قائلاً: "لقد صنعنا التاريخ... مليار متابع! إنه أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة".

وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المنصات في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معا". وأكد رونالدو أن دعم جماهيره كان له دور كبير في نجاحه، مشيراً إلى أنهم رافقوه في كل خطوة على طريقه، سواء في اللحظات الصعبة أو السعيدة.

واختتم رونالدو منشوره برسالة تفاؤل: "أشكركم على ثقتكم ودعمكم ولكونكم جزءًا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الفوز وصنع التاريخ معا".

يأتي هذا الإنجاز الجديد بعد أيام فقط من تسجيل رونالدو لإنجاز آخر، إذ أصبح أول لاعب كرة قدم في التاريخ يصل إلى 900 هدف في المباريات الرسمية، وذلك بعد أن سجل هدفاً حاسماً في مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز البرتغال 2-1.

وعلق رونالدو على هذا الإنجاز قائلاً: "هذا يعني الكثير.. لقد كان إنجازاً أردت تحقيقه منذ فترة طويلة. كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم، لأنه مع الاستمرار في اللعب، سيحدث ذلك بشكل طبيعي".

يواصل كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ، سواء في الملاعب أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث لا يبدو أن هناك حدوداً لطموحه وإنجازاته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9371
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-09-2024 11:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم