حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4631

أحمد سعد يتحدث عن (الخيانة) وأنواع النساء في حياته

أحمد سعد يتحدث عن (الخيانة) وأنواع النساء في حياته

أحمد سعد يتحدث عن (الخيانة) وأنواع النساء في حياته

13-09-2024 12:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلت الدمية الشهيرة بـ "أبلة فاهيتا"، ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج "بيت السعد"، تقديم الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد، الأربعاء، حيث شهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة ووصلات الضحك والغناء، فضلاً عن تصريحات مختلفة لأحمد وعمرو سعد عن حياتهما الشخصية وعلاقتهما بالأسرة في إطار كوميدي.

أنواع النساء



وبسؤالها عن أنواع النساء، ردت "أبلة فاهيتا"، بأن أنواع النساء تشبه أنواع الأفلام، حيث يوجد "الوثائقية"، وهي المرأة التي توثق كل كبيرة وصغيرة وهي شخصية صريحة جادة لا تملك حس الدعابة أو الفكاهة، ويوجد المرأة "الرومانتيك كوميدي"، وهي التي تدخل في علاقات عاطفية كثيرة وتقع في كثير من المشكلات وتمتلك روح الدعابة.



أما النوع الثالث من السيدات، فقد وصفتها "فاهيتا" بـ"المرأة الأكشن"، وهي كثيرة النشاط تمارس الرياض والطبخ والعمل طوال الوقت، أما النوع الأخير فهي المرأة "المرعبة" الانتقامية.

عمرو سعد يصف والدته بـ "الدرامية"



وبسؤال عمرو سعد وأحمد سعد عن أي نوع من النساء والدتهما، فرد عمرو سعد بأنها "دراما"، واصفاً والدته بأنها "فيلم طويل ومتنوع".



وقال سعد، إن والدته تمكنت من تربية 9 أولاد وبنات بشكل قوي، مضيفاً: "ربتنا بشكل ميري، كانت بتنزل وتشيل أوزان وتطبخ، وتروح المدرسة وتتخانق مع المدرسين، ودي حلاوة الست بتاعة زمان، عمرها لا بتنظر ولا بتشتكي".

وثائقية مُرعبة



بخلاف شقيقه، وصف الفنان أحمد سعد، والدته بأنها تنتمي لنوع "الوثائقية المرعبة"، لافتاً إلى أن لديها عادة غريبة وأنها تقوم بضربهما يومي الأحد والأربعاء أسبوعياً، حيث كانت تعمل على تراكم المواقف التي يخطئون فيها وتحاسبهم في هذين اليومين.



وعن شخصية المرأة، قال "سعد"، إن كل شيء جميل في الدنيا تقف وراءه سيدة، حينما توفر لزوجها طريقة عيش جديدة وتساعده على أداء مهامه والتفوق في عمله، وأنها شريكة نجاح.

بينما كان لعمرو سعد رأياً آخر، حيث قال إن المرأة لا علاقة لها بنجاح الرجل حيث يعتمد على نفسه ويكون سبباً في نجاحه، لكنه عند الحديث عن زوجته عاد ليقول إنها قادرة على التحمل.

الخيانة وأنواع الرجال



تطرق الثلاثي إلى مسألة الخيانة، وبسؤال عمرو سعد، عن رأيه في مسألة الخيانة وإمكانية المسامحة عليها، رد قائلاً: "أنا من النوع المتفاني، لو حصل خيانة هسامح، والست في الآخر ملهاش غير بيتها".



وبسؤالها عن أنواع الرجال، قالت "فاهيتا"، إنهم ثلاثة، الأول يخون ويتم ضبطه، والثاني هو "النمس" الذي يخون ولا يمكن كشفه، والثالث هو المزيج بين الأول والثاني.

ورد أحمد سعد، بأنه مزيج من الشخصيات الثلاثة، حيث مر بجميع التجارب مع النساء.

وشهدت الحلقة، دخول الثلاثي في وصلة غناء وأداء مجموعة من الأغاني الشهيرة، منها أغنية "ما يستهلوشي" لأبلة فاهيتا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4631
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-09-2024 12:04 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم