حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4268

فليك يحفز لاعبي برشلونة ويهدد اللاعبين الأساسيين

فليك يحفز لاعبي برشلونة ويهدد اللاعبين الأساسيين

فليك يحفز لاعبي برشلونة ويهدد اللاعبين الأساسيين

14-09-2024 11:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في خطوة تحفيزية جديدة، أكد الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، على أهمية مواصلة الزخم الإيجابي الذي يعيشه الفريق بعد فترة التوقف الدولي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عقد فليك اجتماعًا مع لاعبي الفريق يوم الخميس بعد انتهاء المباريات الدولية، حيث شدد على ضرورة رفع مستوى التنافسية استعدادًا للمرحلة المقبلة التي وصفها بـ"الحاسمة" في الموسم.

وتمكن برشلونة بقيادة فليك من تحقيق سلسلة انتصارات متتالية في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني، مما جعله يتقدم بفارق 4 نقاط عن غريميه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وخلال الاجتماع، قال فليك للاعبين: "الآن هو الوقت المناسب لبذل الجهود الكبيرة. علينا أن نعمل كفريق واحد للمباريات الصعبة المقبلة".

اللاعبون والجهاز الفني تفاعلوا بشكل إيجابي مع مطالب فليك، خاصة في ظل التحديات المرتقبة التي تشمل مواجهات ضد جيرونا وموناكو وفياريال. كما يتطلع فليك لتحقيق بداية قوية في دوري أبطال أوروبا، مشددًا على ضرورة عدم التفريط في النقاط.

وفي لفتة إنسانية، لم يقتصر تقدير فليك على عمل اللاعبين والجهاز الفني فقط، بل دعا أيضًا عمال المطبخ في المدينة الرياضية لحضور مأدبة غداء مشتركة مع الفريق.

وخلال المأدبة، أشاد المدرب الألماني بجهود كل فرد يعمل خلف الكواليس، مما عزز من شعبيته واحترامه داخل النادي. وقد وصفته الصحيفة بأنه مدرب يمتاز بالتهذيب والود، إلى جانب مهاراته القيادية التي تساهم في تعزيز روح الفريق.

ويُذكر أن فليك لا يتهاون في مسألة الأداء، حيث يشترط على كل لاعب تقديم أقصى ما لديه، مؤكدًا استعداده لإشراك أي ناشئ يقدم أداءً بنسبة 100%، حتى وإن كان على حساب أحد اللاعبين الأساسيين إذا شعر أنه لا يؤدي بأقصى طاقته.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-09-2024 11:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم