حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15028

نواب يرفضون عبر "سرايا" رفع أي ضرائب على المواطنيين - تفاصيل

نواب يرفضون عبر "سرايا" رفع أي ضرائب على المواطنيين - تفاصيل

نواب يرفضون عبر "سرايا" رفع أي ضرائب على المواطنيين - تفاصيل

14-09-2024 03:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احمد ايهاب سلامة - رفعت الحكومة الخميس الماضي، أسعار الدخان و الضريبة المفروضة على السيارات الكهربائية، الأمر الذي تسبب بحالة من عدم الرضى العام في الشارع الأردني نتيجة قيام الحكومة بهذه الخطوة في هذا الوضع الراهن.


"سرايا" بدورها تواصلت مع عدد من النواب لأخذ آرائهم حول قيام الحكومة بهذه الخطوة خلال الوضع الاقتصادي الصعب والظروف العصيبة التي يشهدها الإقليم.


النائب صالح العرموطي اكد لـ "سرايا" أنه ضد رفع أي ضريبة تفرض على المواطنين الأردنيين بغض النظر عن نوع السلعة، فيما وصف النائب هايل عياش القرار "بغير المدروس"، حيث تشدد الحكومة على التخفيف من استهلاك الطاقة وفي ذات الوقت ترفع الضريبة على السيارات الكهربائية، مؤكدًا على رفضه التام لفرض أي قرار.


النائب ديما طهبوب اوضحت في تصريح لسرايا، أنها تدعم رفع أسعار الدخان بسبب آثارها السلبية على صحة المواطنين، وأكدت أنها تؤيد التشديد على جميع ما يضر بالصحة.


وأشارت إلى أن الشعب الأردني من أكثر الشعوب تدخيناً، وأن التدخين يسبب ضياعاً للحياة والمال، لكنها أعربت عن عدم تأييدها لرفع الضريبة على السيارات الكهربائية.


النائب جمال قموة قال في تصريح مقتضب لـ "سرايا": "إنه لا يوافق على رفع الضريبة على كل من الدخان والسيارات الكهربائية في هذا الوقت بالتحديد".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15028
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-09-2024 03:22 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم