حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9331

"تم تجاهل اسمي" .. عمرو مصطفى يفتح النار بسبب أغنية لعمرو دياب

"تم تجاهل اسمي" .. عمرو مصطفى يفتح النار بسبب أغنية لعمرو دياب

"تم تجاهل اسمي" ..  عمرو مصطفى يفتح النار بسبب أغنية لعمرو دياب

16-09-2024 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن الملحن المصري عمرو مصطفى لن يتوقف عن إثارة الجدل، فيما يخص أعماله الفنية التي قدمها مع عمرو دياب، وحققت نجاحات كبرى.

حيث كشف الملحن المصري عن مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بأغنية "قصاد عيني" التي قدمها عمرو دياب قبل سنوات طويلة، وحققت نجاحا كبيرا على مدار السنوات الأخيرة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب الملحن المصري قائلا "للأسف في بعض الأعمال الفنية.. أغنية قصاد عيني اللي اشتغلنا عليها بجهد وإبداع.. بتتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي.. الأغنية اللي كل الناس بتحبها.. واللي سمعتوها على القنوات والمنصات ومازالت حتى هذه اللحظة ترند.. هي من ألحاني.. لكن للأسف تم تجاهل اسمي بشكل متعمد".

ولم يكتف عمرو مصطفى بذلك، بل ألمح إلى أن هناك من يحاول القفز على عمله الناجح ونسبه إلى نفسه، بعدما تابع قائلا "في ناس بتصور نفسها في الاستوديو عشان ينسبوا لحن قصاد عيني وهو مش بتاعهم.. وده غير مقبول.. حقوق الملكية الفكرية بتضمن لكل فنان حقه في الاعتراف بإبداعه ومجهوده.. وإحنا مش هنسيب حقوقنا لأي حد يعبث بيها".


وفي ختام رسالته قال الملحن المصري "أنا مش هذكر أسماء لأن الأفعال بتتكلم.. حقوقي محفوظة.. وأنا هتابع الخطوات القانونية لحماية كل مبدع والاعتراف بكل موهبة بجد.. الدعم بتاعكم هو القوة اللي هنسترد بيها حقوقنا كاملة.. وقريبا هتنزل بصوتي".

الغريب أنه بسبب خلاف عمرو مصطفى مع عمرو دياب، كتب الملحن في ختام حديثه قائلا "ملحوظة الأغنية على قناة المؤدي"، حيث وصف عمرو دياب بالمؤدي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9331
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2024 08:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم