حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1911

تطورات الضفة الغربية | شهيد في طوباس وإصابة بالرصاص الحي في نابلس

تطورات الضفة الغربية | شهيد في طوباس وإصابة بالرصاص الحي في نابلس

تطورات الضفة الغربية | شهيد في طوباس وإصابة بالرصاص الحي في نابلس

16-09-2024 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أفادت وسائل إعلام فلسطينية، فجر اليوم الاثنين، باستشهاد الشاب سيف أبو دواس متأثراً بإصابته جرّاء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مركبة في مدينة طوباس، شمال شرقي الضفة الغربية المحتلة، قبل نحو أسبوع.

في موازاة ذلك، أصيب شاب بالرصاص الحي، ليل الأحد الاثنين، وأصيب آخر بجروح بعد اعتداء بالضرب تعرض له خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة، شرق نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا). وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر طبية بأن شاباً (18 عاماً)، أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال انسحاب قوات الاحتلال من مخيم بلاطة، عبر شارع القدس، مضيفة أن شاباً (23 عاماً)، أصيب باعتداء بالضرب خلال مداهمة قوات الاحتلال منازل المواطنين في المخيم قبل انسحابها منه.

وأمس الأحد، أفادت القناة "13" العبرية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيبحث، الثلاثاء المقبل، ملف الوضع الراهن في المسجد الأقصى مع عدد من الوزراء ورؤساء الأجهزة الأمنية. وأكدت القناة على موقعها الإلكتروني أن نتنياهو سيجري مناقشة عاجلة، الثلاثاء المقبل، بمشاركة عدد محدود من الوزراء في حكومته ورؤساء الأجهزة الأمنية بشأن ملف تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصى، وأشارت إلى أن المناقشة سيجريها نتنياهو على خلفية تحذيرات من المنظومة الأمنية الإسرائيلية التي تقضي بأن التغيير الذي يعمل عليه وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير في المسجد الأقصى "قد يؤدي إلى تصعيد كبير".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1911
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2024 09:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم