حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6856

مدرب نادي الوحدات السابق .. وفاة المدرب العراقي أنور جسام

مدرب نادي الوحدات السابق .. وفاة المدرب العراقي أنور جسام

 مدرب نادي الوحدات السابق ..  وفاة المدرب العراقي أنور جسام

16-09-2024 06:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فقدت كرة القدم العراقية صباح اليوم الاثنين المدرب الشهير أنور جسام عن عمر ناهز 77 عاما.

ونعى الاتحاد العراقي لكرة القدم المدرب الشهير في بيان على صفحته في موقع "فيسبوك" جاء فيه: "يتقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، نيابة عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وصادق المواساة لرحيل المدرب القدير أنـور جسام، الذي توفي اليوم الاثنين بعد صراعه مع المرض".

وقال رئيس الاتحاد: "إن رحيل المدرب المبدع وصاحب الإنجازات الكروية مع المنتخبات الوطنية في حقبة ثمانينيات القرن الماضي يعد خسارة كبيرة لإحدى الخبرات الوطنية التي تملك إمكانيات عالية في مجال التدريب".

وأضاف: "لقد خرج المدرب القدير أنور جسام أجيالا من اللاعبين والنجوم، وكان بحق إحدى القدرات التي عملت، وحقق نجاحات عديدة على مختلف الأصعدة، الآسيوية والعربية والإقليمية، طيلة فترة مشواره التدريبي التي تمتد لأكثر من أربعة عقود".

وواصل: "علينا أن نذكر ما حققه المدرب الراحل إلى جوار ربه بفخر واعتزاز كبيرين كونه كان أحد المدربين الذين أثبتوا جدارتهم العالية مع المنتخب الوطني العراقي بالفوز بكأس ماراليون عام 1984 والمنتخب الثاني في بطولة كأس العرب ودورة الألعاب العربية 1985، والمنتخب الأولمبي في دورة موسكو 1980 ومنتخب الشباب بخطف لقب كأس آسيا 1988، والمشاركة في كأس العالم للشباب 1989، وكأس مرديكا وكأس نهرو عام 1995".

واختتم: "رحمَ الله المدرب المربي أنور جسام، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وأولاده وأحبته وشقيقيه (حازم وثائر) الصبر والسلوان".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6856
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2024 06:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم