حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10672

بسبب صور غير لائقة لأطفال .. السجن لمذيع سابق في «بي بي سي»

بسبب صور غير لائقة لأطفال .. السجن لمذيع سابق في «بي بي سي»

بسبب صور غير لائقة لأطفال  ..  السجن لمذيع سابق في «بي بي سي»

16-09-2024 07:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - أصدرت محكمة في لندن، الاثنين، حكماً مع إيقاف التنفيذ بحق مقدم البرامج التلفزيونية البريطاني السابق هيو إدواردز، الوجه الشهير لأحد أبرز برامج الأخبار في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على مدى فترة طويلة، بعد إقراره بالتقاط صور غير لائقة لأطفال.

وأسدل حُكم الاثنين الستار على نهاية مؤلمة لمسيرة إدواردز، وهو مذيع شهير في بريطانيا على مدى عقدين من الزمان. وكان هو من قرأ خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022 أثناء عمله مذيعاً رئيسياً للأخبار في «بي بي سي».

ووفقاً لـ«رويترز»، أقر إدواردز (63 عاماً) بالذنب في يوليو (تموز) في 3 تهم تتعلق بالتقاط صور غير لائقة لأطفال، وعددها 41 صورة غير لائقة أرسلت إليه عبر تطبيق واتساب، وبينها مقطعا فيديو إباحيان لطفل يتراوح عمره بين 7 و9 سنوات.

وحكم القاضي بول جولدسبرينغ على إدواردز بالسجن 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين، مما يعني أنه لن يذهب إلى السجن ما لم يرتكب جريمة جنائية أخرى خلال هذه المدة.

وقال المدعي العام، إيان هوب، إن 7 من الصور المعنية كانت من الفئة الأكثر خطورة، وظهرت علامة على كلا المقطعين تدل على أنهما «تمت قراءتهما» على تطبيق واتساب. ورداً على الفيديو الثاني، سأل إدواردز الرجل الذي أرسله «هل هناك المزيد؟».

وتتعلق جريمة التقاط صور غير لائقة للأطفال بالصور المرسلة لإدواردز، ولم يقل المدعون إن إدواردز التقط الصور المذكورة بنفسه. وقال متحدث باسم «بي بي سي»: «نشعر بالصدمة من جرائمه. لم يخن (بي بي سي) وحدها، بل خان أيضاً الجمهور الذي وضع ثقته به».

الشرق الاوسط


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10672
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2024 07:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم