حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4106

مايكروسوفت تطور تطبيق (كوبايلت) الليلة

مايكروسوفت تطور تطبيق (كوبايلت) الليلة

مايكروسوفت تطور تطبيق (كوبايلت) الليلة

16-09-2024 08:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعقد اليوم الإثنين شركة Microsoft حدثًا خاصًا بتطبيق الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلت Copilot ،

والذي سيركز على "المرحلة التالية من ابتكار Copilot"، وسيحمل الحدث عنوان "الموجة الثانية" في إشارة للكشف عن مرحلة جديدة من تطوير التطبيق.

ووفق "ذا فيرج"، سيستضيف الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ساتيا ناديلا ونائب رئيس الذكاء الاصطناعي في العمل جاريد سباتارو حدث "Wave 2" Copilot اليوم الإثنين 16 سبتمبر/أيلول بحضور عدد كبير من المطورين.

وسيتم استضافة الحدث على LinkedIn وسيركز على الجانب التجاري لعروض Copilot من Microsoft.

وسبق أن أفادت تقارير بأن Microsoft على وشك إعادة هيكلة Copilot بأكثر طريقة توافق ممكنة مع نمط شركة Microsoft.

وذلك سيمشل استبدال مسمى من Copilot in Word، ليصبح Microsoft 365 Copilot in Word، إلى جانب إعادة تسمية نظام "Microsoft Copilot for Microsoft 365" إلى صيفة أكثر تبسيطا هي "Microsoft 365 Copilot".

ولن يكون حدث Microsoft كله حول إعادة تسمية العلامة التجارية لتطبيق "كوبايلوت"، إذ يتوقع خبراء "ذا فيرج" الحدث مجموعة من ميزات Copilot الجديدة لـ Microsoft 365 والتي ستحاول إغراء المزيد من الشركات بالتسجيل للحصول خدمات التطبيق مقابل سعر 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

و أطلقت Microsoft ميزات Copilot AI داخل تطبيقات Office والمزيد في وقت سابق من هذا العام، ولكن لا يزال هناك نقاش بين الشركات حول ما إذا كان التطبيق يستحق السعر الشهري المرتفع الذي يتاح به حاليا.

وقد نرى أيضًا المزيد من الميزات المعلن عنها لـ Copilot Pro، واشتراك Microsoft للمستهلكين لعروض الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

ويوفر الاشتراك الشهري بقيمة 20 دولارًا ميزات Copilot في Word، تمامًا مثل الاشتراك الذي يركز على الأعمال، لكنه لم يشهد إضافة العديد من الميزات الجديدة منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، حتى أن Microsoft أزالت ميزة GPT Builder من Copilot Pro في يونيو/حزيران.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4106
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2024 08:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم