حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23739

نواب عبر "سرايا" ينتقدون اداء حكومة الخصاونة بعد رحيلها

نواب عبر "سرايا" ينتقدون اداء حكومة الخصاونة بعد رحيلها

نواب عبر "سرايا" ينتقدون اداء حكومة الخصاونة بعد رحيلها

17-09-2024 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احمد سلامة - قيم عدد من النواب اداء حكومة الدكتور بشر الخصاونة في تصريحات خاصة لـ"سريا"، تضمنت غالبيتها تقييما سلبيا لادائها عقب 1437 يوما من عمرها، أجرت خلالها تعديلات وزارية سبعة.

النائب احمد الهميسات أكد ان اداء حكومة الخصاونة لم يرتق لمستوى طموح جلالة الملك ولا لتطلعات الشعب الاردني خاصة في المجال الاقتصادي والمعيشي.

وطالب الهميسات الحكومة المكلفة برئاسة الدكتور جعفر حسان ان توظف كافة الامكانات والجهود للارتقاء بالعمل الحكومي بما يتسق مع الطموح الملكي، وما يتوائم مع التحديات التي تواجهها المملكة في ظرف حساس تمر به المنطقة.

وأكد في ذات الوقت ان على جميع سلطات ومؤسسات الدولة الاردنية ومواطنيها مضافرة جهودهم معا، للارتقاء بالدولة الاردنية التي لها دين في اعناقنا وتتطلب منا الوفاء والاخلاص والعمل المتفاني الحقيقي والجاد لرفعتها وازدهارها.

اما النائب مصطفى العماوي أقر انه لا يوجد انجازات مميزة قامت بها الحكومة السابقة ، فيما أكد النائب احمد الرقب ان اداء الحكومة لم يكن كما ينبغي لها أن تكون.

واضاف: اننا نحتاج إلى دراسة اقصائية وافية، حتى نحكم على الحكومة السابقة، ولكن بشكل عام لم يكن أداؤها كما ينبغي من الظرف التي تمر به المنطقة.

بدوره قال النائب موسى الوحش ان الوضع الاقتصادي لا زال في تراجع وارتفاع المديونية كذلك، وزيادة العجز موجودة.

واضاف، ان الحكومة لم تجد حلولا في مشكلتي البطالة والفقر، مشيرا الى أن الضرائب الاخيرة الذي فرضتها على السجائر والسيارات الكهربائيه لم يكن فيها احتراما لمجلس النواب ولا احتراما للشعب..

ولخص الوحش اداء حكومة الخصاونة بانه كان "متدنيا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23739
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-09-2024 09:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم